×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" :::

بايرن ميونخ يواجه باريس سان جيرمان في قمة نارية.. تعرف على موعد المباراة

بايرن ميونخ يواجه باريس سان جيرمان في قمة نارية.. تعرف على موعد المباراة

بايرن ميونخ يواجه باريس سان جيرمان في قمة نارية.. تعرف على موعد المباراة

+    -
07/04/2021 09:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
يواجه نادي بايرن ميونخ في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، باريس سان جيرمان في قمة جديدة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا"، وتأهل فريق بايرن ميونخ إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز علي لاتسيو بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثمن النهائي، فيما صعد باريس سان جيرمان لدور الـ 8، بعد الفوز على برشلونة ذهاباً بنتيجة 4-1، والتعادل 1-1 في دور الـ 16.
يخوض بايرن ميونخ حامل اللقب بقيادة هانز فليك، مباراة باريس سان جيرمان بحسابات خاصة، خاصة وأن الأخير لن يجعلها تمر مرور الكرام بعد خسارة البطولة أمام البافاري فى المباراة النهائية الموسم الماضي 2020.
كان فريق بايرن ميونخ قد تغلب على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا نسخة 2020.
المصدر: ي - س

بايرن ميونخ   باريس سان جيرمان   قمة نارية  المباراة  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع