×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا :::

بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا

بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا

+    -
08/08/2020 01:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
تستأنف اليوم الجمعة بطولة دوري أبطال أوروبا بعد توقف استمر لخمسة أشهر بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم بشلل تام.
 
ويقام اليوم مباراتين الساعة التاسعة مساءً حيث ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي فيما يواجه ليون الفرنسي اليوفي في المواجهة الأخرى بدور الـ 16.
 
وقبل التوقف، تأهلت فرق أتلتيكو مدريد،وباريس سان جيرمان ولايبزج وأتالانتا للبطولة المصغرة التي تقام في الفترة من 12 إلى 23 أغسطس الجاري بلشبونة، حيث تقام مباريات الأدوار المقبلة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
 
وتنقل المواجهتين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة حيث تذاع مباراة اليوفي وليون على beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي فيما تبث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر beIN Sports HD 1 .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: يلا كورة

دوري أبطال أوروبا  ريال مدريد  مانشستر سيتي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع