×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد :::

بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز

بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز

الطفلة

+    -
16/07/2019 06:03 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تم إنقاذ فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات على يد سبعة رجال إطفاء بعدما علقت ساقيها في أسطوانة غاز.
نشرت قناة "Viral Press" مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب يُظهر سبعة رجال إطفاء يلتفون حول الفتاة، وبينما يحاول أحدهم تهدئة الطفلة ووقف بكائها وصرخاتها، انشغل الآخرون بتحرير ساق الطفلة.
وذكرت القناة أن الطفلة كانت مع والدها في سيارته في منطقة باليك بولاو في بينانج، شمال غرب ماليزيا، بينما كانت أسطوانة الغاز تحت المقعد الخلفي.
ولم يُذكر تفاصيل عن كيفية إنقاذ الطفلة.
 
المصدر:

أسطوانة غاز  رجال أطفاء  مقطع فيديو  فتاة  ماليزيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع