×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

بالفيديو| وشهد شاهد من أهلها.. مسؤولون إسرائيلون: زوال دولتنا اقترب.. نصر العرب أوشك والهروب قادم

بالفيديو| وشهد شاهد من أهلها..  مسؤولون إسرائيلون: زوال دولتنا اقترب.. نصر العرب أوشك والهروب قادم

+    -
27/06/2020 05:37 م
كتب : مصريون في الكويت
زوال دولة إسرائيل حقيقة نؤمن بها كعرب ومسلمين مهما طال الوقت لأنها دولة احتلال وكيان مغتصب سرق الأرض العربية، لكن عندما تأتي شهادة اقتراب زوال الدولة من الإسرائيليين أنفسهم فهذا يعني أن ذلك ليس أحلام نعيشها بل واقع يقترب من الحدوث.
يرصد موقع "مصريون في الكويت" خلال هذا الفيديو مجموعة من الآراء التي تبشر بزوال دولة إسرائيل على لسان قادة إسرائيليين.
 
رئيس الشاباك السابق ، كارمي غيلون، قال : "استمرار السياسات المتطرفة ضد المسجد الأقصى سيقود لحرب يأجوج ومأجوج ضد الشعب اليهودي وستقود لخراب إسرائيل"
 
وأكد المؤرخ الإسرائيلي بيني موريس أنه "خلال سنوات سينتصر العرب والمسلمون ويكون اليهود أقلية في هذه الأرض ، إما مطاردة أو مقتولة، وصاحب الحظ هو من يستطيع الهرب إلى أوروبا أو أمريكا"
وعبر افرايم هليفي، رئيس جهاز الموساد السابق عن توقعه للخطر، قائلا: "نحن على أبواب كارثة إنه ظلام ما قبل الهاوية"
 
روني دانييل، المحلل الإسرائيلي في القناة العبرية الثانية، قال: "أنا غير مطمئن أن أولادي لهم مستقبل في هذه الدولة ولا أظن أنهم سيبقون في هذه البلاط
 
وفي مذكرات الصحفي العبري يارون لندن، جاءت هذه الكلمات: "إنني أعد نفسي لمحادثة مع حفيدي أقول له إن نسبة بقائنا في هذه الدولة 50%، ولمن يغضبهم قولي أقول أن هذه النسبة جيدة لأن الحقيقة أصعب من ذلك"
رئيس جهاز الموساد العاشر، مئير داغان كشف عن شعورة بانتهاء قريب للدولة الصهيونية، قائلا : "إنني أشعر بخطر ضياع الحلم الصهيوني"
 
وعن بقاء إسرائيل، قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: "سأجتهد لتبلغ إسرائيل عيد ميلادها المائة، لكن هذا ليس بديهيا فالتاريخ يعلمنا أنه لا تعمر دولة للشعب اليهودي أكثر من ثمانين سنة وهي الدولة الحشمونائيم"
 
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

إسرائيل  مسلمين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع