×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. معاناة المقيمين بالكويت بمناطق السكن الإستثماري في تسديد الإيجار ::: وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها :::

بالفيديو والصور | ضرب المصري ملاك اسحق بـ 3 رصاصات داخل محله في امريكا

بالفيديو والصور | ضرب المصري ملاك اسحق بـ 3 رصاصات داخل محله في امريكا

لقطات من الحادث

+    -
13/02/2020 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت
يوم الإثنين الساعة الواحدة والنصف ظهرا، كان المصري ملاك اسحق، مع موعد مع القدر لينال ثلاثة رصاصات من يد آثمة، بينما كان يمارس عمله في محله الصغير الذي يقتات منه هو وأطفاله الثلاثة وزوجته في ولاية تينيسي.
فوجئ ملاك صاحب الـ40 عاما بشخص يقتحم متجره الصغير، الواقع في مورفيسبورو بولاية تينيسي التي تشتهر بوجود كمية كبيرة من العرب والمصريين تحديدا فيها.
أمطر المجرم ، صاحب المحل بوابل من الرصاص، ليصيبه في المعدة والصدر والذراع، وأخذ مفاتيح سيارته وقام بسرقتها من خارج المحل .
ويرقد ملاك اسحق حاليا في المستشفى في حالة حرجة بعد إجراء عمليات جراحية لإنقاذ حياته.
وقال بيشوي منصور، الذي يعمل مع ملاك في نفس المتجر منذ شهرين فقط، إن ورديته كانت بعد ملاك وجاء ليجد دماؤه على الأرض، ولم يتمالك نفسه وهو ينظف الدماء ويطهر المكان.
وقال بيشوي منصور إن نفس المحل تعرض للسرقة منذ اسبوعين فقط، حيث اقتحم شخص المحل وسرق الأموال من الخزينة تحت تهديد السلاح، لكنه لا يعرف إذا كان هو نفس الشخص الذي أطلق النار على صاحب المحل ملاك اسحق أم لا.
ونشرت شرطة ولاية تينيسي صور للجاني من كاميرات المراقبة أثناء سرقته لسيارة الضحية، وهي 2010 black Nissan Rogue
لوحة رقم 4M7-2B1
 
christian-dogma.com
 
 
المصدر: ن . و

امريكا  مصري  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع