×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

بالفيديو | والدة طبيبة الدقهلية: قولت للناس والنبي سيبونا ندفن بنتي

بالفيديو | والدة طبيبة الدقهلية: قولت للناس والنبي سيبونا ندفن بنتي

وقت الدفن

+    -
12/04/2020 05:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت فايزة والدة الطبيبة المتوفاة بالدقهلية، إن البلد التي منعت دفن ابنتها هي بلد والدها، مشيرة إلى أن ابنتها عندما كبرت تزوجت بالقرية، وكانت طبيبة ناجحة ومحبوبة.

وأضافت فايزة خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناة دى ام سى: "ابنتي كانت ذاهبة لعمل عملية بأصابعها بسبب السكر وبعدها شعرت بصعوبة في التنفس وكحة وقال الأطباء إنها لن نستطيع عمل العملية الان وتم نقلها إلى العناية المركزة".

وتابعت: "كنت أريد دفنها بجوار والدها ولكن زوجها أصر علي دفنها في بلده وقولت للناس: "والنبي سيبونا ندفن بنتي.. الأهالي أصروا بعدم دفنها هناك مع انها كانت تخدم أهل البلد هي وزوجها".

المصدر: ص.ب

وقت الدفن  فيروس كورونا  شهداء كورونا  الطبيبة المتوفية بفيروس كورونا  محافظة الدقهلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع