×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي

بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت  غير صالحة للاستهلاك الآدمي

صورة من الفيديو

+    -
08/08/2020 11:53 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مواطن كويتي أن جميع المنتجات الموجودة في غير صالحة للاستخدام الآدمي وتوارسخ هذه المنتجات منتهية الصلاحية.

وأكد المواطن خلال فيديو متداول أن هناك تواريخ مزورة على بعض المنتجات حيث يوجد تاريخ انتهاء واحد على جميع السلع وهو نوفمبر 2020، ومنها منتجات منتهية الصلاحية وتم وضع هذا التاريخ عليها.

وعرض أحد المنتجات التي تحمل تاريخ منتهي وموضوع فوقه ختم بتاريخ انتهاء جديد ، وهو ما تكرر مع منتجات مختلفة تحمل نفس الختم والتاريخ .

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

المنتجات التركية  منتجات السوق التركي  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع