×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احذروا سرقة الكهرباء.. لجان تفتيش على العدادات مسبوقة الدفع ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 :::

بالفيديو| هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس

بالفيديو| هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس

هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس

+    -
07/12/2019 04:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس عقب شهور من الزواج
"الحياة مش مستاهلة كل الوجع ده" هنا شيحة تكشف سر انفصالها عن "فلوكس"
كشفت الفنانة هنا شيحة، سر انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس بعد تجربة زواج دامت لأشهر قليلة.
وأوضحت هنا شيحة، في حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، المُذاع على فضائية "dmc"، أن الفنان أحمد فلوكس بطبعه شخص "راجل جدًا"، وهي تحبه وتحترمه، وما زال يساعدها في حل مشكلاتها التي تواجهها رغم انفصالهما.
وتابعت: "كل ما في الأمر أننا كزوج وزوجة ما ركبناش مع بعض، كنا بنختلف كتير وبزيادة، وفضلنا أننا نكون أصحاب علشان ما نخسرش بعض".
واستكملت: "عندما تكون موضوعي في حياتك، فإنك دائما ما تختار أقل الخسائر، وطالما أننا لم نتفق في حياتنا اليومية، وطالما أننا نحب بعض، فلا داعي لأن نختلق مشكلات أكثر ونظل أصحاب"، مضيفة: "الحياة مش مستاهلة كل هذا الوجع". 
 
 
المصدر: م.ي

هنا شيحة  احمد فلوكس  رامي رضوان  فلوكس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع