×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

بالفيديو| هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس

بالفيديو| هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس

هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس

+    -
07/12/2019 04:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
هنا شيحة تكشف للمرة الاولى سر انفصالها عن الفنان احمد فلوكس عقب شهور من الزواج
"الحياة مش مستاهلة كل الوجع ده" هنا شيحة تكشف سر انفصالها عن "فلوكس"
كشفت الفنانة هنا شيحة، سر انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس بعد تجربة زواج دامت لأشهر قليلة.
وأوضحت هنا شيحة، في حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc"، المُذاع على فضائية "dmc"، أن الفنان أحمد فلوكس بطبعه شخص "راجل جدًا"، وهي تحبه وتحترمه، وما زال يساعدها في حل مشكلاتها التي تواجهها رغم انفصالهما.
وتابعت: "كل ما في الأمر أننا كزوج وزوجة ما ركبناش مع بعض، كنا بنختلف كتير وبزيادة، وفضلنا أننا نكون أصحاب علشان ما نخسرش بعض".
واستكملت: "عندما تكون موضوعي في حياتك، فإنك دائما ما تختار أقل الخسائر، وطالما أننا لم نتفق في حياتنا اليومية، وطالما أننا نحب بعض، فلا داعي لأن نختلق مشكلات أكثر ونظل أصحاب"، مضيفة: "الحياة مش مستاهلة كل هذا الوجع". 
 
 
المصدر: م.ي

هنا شيحة  احمد فلوكس  رامي رضوان  فلوكس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع