×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

بالفيديو | هام للجميع.. المحامي الشهير محرم يكشف ما تم في أجازات المصريين في الخارج واللجنة النقابية والكيانات الوهمية

بالفيديو | هام للجميع.. المحامي الشهير محرم يكشف ما تم في أجازات المصريين في الخارج واللجنة النقابية والكيانات الوهمية

جمال سمير محرم - أسامة جلال

+    -
12/09/2020 09:11 م
كتب : كتب – مصطفى محمود

حل المحامي الشهير جمال سمير محرم عضو لجنة الخمسين لكتابة الدستور المصري، ومستشار الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة، وأحد المهتمين بشؤون مصر في الخارج ضيفا على موقع (مصريون في الكويت egkw.com).

وتناول المحامي جمال محرم خلال حواره مع الصحفي أسامة جلال مؤسس موقع "مصريون في الكويت" العديد من الملفات الخاصة بالمصريين في الخارج منها تبنيه لقضية إجازات العاملين بالخارج وتعاونه مع وزيرة الهجرة ووزير العدل لإخراج مقترح صدر بعده قرار رئيس مجلس الوزراء، بفتح الإجازات.

وتناول الحوار قضية اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج والعائدين والبلاغ المقدم منه للنائب العام وكواليس هذه الأزمة بالكامل، وقيمة المبالغ التي تم تحصيلها ودور الإعلامية الوهمية في الكويت وزوجها المستشار.

ووجه "محرم" رسالة للمصريين في الخارج عبر موقع "مصريون في الكويت" وقدم لهم عدد من النصائح الهامة وشهادته بحق وزارة الهجرة ودورها في التواصل مع المصريين في الخارج وحل الأزمات والتوعية من الكيانات الوهمية التي تستغل حنين المصريين للوطن.

كما ألقى الضوء على المشاكل الخاصة بمكاتب إلحاق العمالة بالخارج، والحاق العمال بشركات وهمية، مقترحا ضرورة وضع مبلغ تأميني بقيمة 3 أشهر من الراتب لحفظ حق العامل حال تعرضه للنصب وإلزام المكتب بتعويض العامل.

 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

المحامي الشهير جمال سمير محرم  أسامة جلال  الاتحاد العربي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع