×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

بالفيديو | هام للجميع.. المحامي الشهير محرم يكشف ما تم في أجازات المصريين في الخارج واللجنة النقابية والكيانات الوهمية

بالفيديو | هام للجميع.. المحامي الشهير محرم يكشف ما تم في أجازات المصريين في الخارج واللجنة النقابية والكيانات الوهمية

جمال سمير محرم - أسامة جلال

+    -
12/09/2020 09:11 م
كتب : كتب – مصطفى محمود

حل المحامي الشهير جمال سمير محرم عضو لجنة الخمسين لكتابة الدستور المصري، ومستشار الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة، وأحد المهتمين بشؤون مصر في الخارج ضيفا على موقع (مصريون في الكويت egkw.com).

وتناول المحامي جمال محرم خلال حواره مع الصحفي أسامة جلال مؤسس موقع "مصريون في الكويت" العديد من الملفات الخاصة بالمصريين في الخارج منها تبنيه لقضية إجازات العاملين بالخارج وتعاونه مع وزيرة الهجرة ووزير العدل لإخراج مقترح صدر بعده قرار رئيس مجلس الوزراء، بفتح الإجازات.

وتناول الحوار قضية اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج والعائدين والبلاغ المقدم منه للنائب العام وكواليس هذه الأزمة بالكامل، وقيمة المبالغ التي تم تحصيلها ودور الإعلامية الوهمية في الكويت وزوجها المستشار.

ووجه "محرم" رسالة للمصريين في الخارج عبر موقع "مصريون في الكويت" وقدم لهم عدد من النصائح الهامة وشهادته بحق وزارة الهجرة ودورها في التواصل مع المصريين في الخارج وحل الأزمات والتوعية من الكيانات الوهمية التي تستغل حنين المصريين للوطن.

كما ألقى الضوء على المشاكل الخاصة بمكاتب إلحاق العمالة بالخارج، والحاق العمال بشركات وهمية، مقترحا ضرورة وضع مبلغ تأميني بقيمة 3 أشهر من الراتب لحفظ حق العامل حال تعرضه للنصب وإلزام المكتب بتعويض العامل.

 
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

المحامي الشهير جمال سمير محرم  أسامة جلال  الاتحاد العربي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع