×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

بالفيديو| نصائح المدير الاقليمي لـ راكبي مصر للطيران واحدث اخبار طائرة الاحلام

بالفيديو| نصائح المدير الاقليمي لـ راكبي مصر للطيران واحدث اخبار طائرة الاحلام

بالفيديو| نصائح المدير الاقليمي لـ راكبي مصر للطيران واحدث اخبار طائرة الاحلام

+    -
09/04/2019 07:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
في زيارة خاصة للمكتب الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت، أجرى موقع «مصريون في الكويت» حوارًا هامًا مع الأستاذ فتحي نزيه، المدير الإقليمي للشركة، كشف فيها عن العديد من الأمور الهامة للمسافرين من مصر للكويت والعكس.
وأوضح المدير الإقليمي لمصر للطيران خلال حواره مع "مصريون في الكويت" تفاصيل عن طائرة الأحلام ومواعيد رحلاتها بشكل تفصيلي، كما قدم نصائحه للركاب المصريين للحصول على تذاكر بأسعار مناسبة، وأوقات الذروة التي ترتفع فيها الأسعار وبعض الوجيهات والتنبيهات الهامة الخاصة بالمسافرين.
بدأ المديرالإقليمي لشركة مصر للطيران، الحوار بالحديث عن طائرة الأحلام الجديدة «طائرة الدريملاينر»، مشيرا إلى أنها من طراز «بوينج 787-9 »، وتحتوي على 30 كرسي «بيزنس» برفاهية عالية ، و277 كرسي « اقتصادي» كل كرسي منها بشاشة مستقلة ، وبتنسيق مميز، مؤكدا أن أول تشغيل للطائرة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية كان للكويت برحلتين يوميا.
وأوضح مواعيد رحلات «طائرة الأحلام» بشكل مفصل ، حيث كشف أن الطائرة تقوم برحلتين يوميا حاليا إحداهما فجرا، والأخرى مساء حتى منتصف أبريل، ثم تصبح الرحلات بدءا من 16 أبريل فجرًا وظهراً على أن تكون رحلة الفجر الساعة الرابعة وربع، والرحلة الأخرى في الثانية إلا ربع ظهرا.
وأعرب المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران عن رغبته في توجيه ىتنبيهين هامين عبر "موقع مصريون في الكويت" للسادة المسافرين، التنبيه الأول هو أن رحلة «طائرة الأحلام» التي تقلع ظهرا، أصبح موعدها الثانية إلا ربع، بدلا من الثانية كما كان معتاد دائما ، ولذلك وجب أخذ ذلك في الاعتبار.
ويتمثل التنبيه الثاني في ضرورة الحضور إلى المطار قبل موعد إقلاع الطائرة بـ3 ساعات، لأن وصول بعض الركاب قبل موعد السفر بساعة يتسبب في تأخر الطائرة بسبب طول فترة التفتيش، موضحا أن راكب "البيزنس" يمكنه الوصول قبل الموعد بساعة أو ساعة ونصفف لأن إجراءات سفره مختلفة.
وكشف فتحي نزيه عن المواعيد التي تتميز بارتفاع الأسعار والتوقيتات التي يمكن الحصول فيها على تذاكر بأسعار أرخص، حيث أوضح أن التذاكر محجوزة حتى 28 مايو، وبأسعار تزيد بهامش بسيط عن الموسم الماضي
وأكد أنه من 28 مايو حتى عيد الفطر ستكون الأسعار مرتفعة لأن الجميع يرغب في السفر في تلك الفترة، بينما تنخفض الأسعار خلال النصف الأول من شهر يونيو بالنسبة للسفر من الكويت، مشيرا إلى أن فترة الذروة التي تشهد رغبة مكثفة في السفر هي بين «20-6حتى 10-7»، وبالنسبة للعودة من مصر الفترة بين «22-8 حتى 6-9» لذلك تكون الأسعار مرتفعة في تلك خلال هذه الأوقات من العام.
ووجه نصيحة هامة للركاب، بحجز التذاكر من الشركات المعتمدة أو مكتب شركة مصر للطيران الرئيسي أو الموقع الرسمي للشركة، وعدم اللجوء لمواقع غير معتمدة وعدم الانخداع بإعلانات تخفيض الأسعار لأن هذا قد يضع الراكب في مشكلة في حالة رغبته في إعادة التذكرة.
وعن الشحن الجوي أكد المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران، أنه تم تعيين شركة المدينة للشحن التابعة لشركة «بوخمسين»، منذ عامين لشحن الأغراض أو الجثامين، موضحا أنها المنوط بها منح خصم 50% في حالة نقل الجثامين، وفي حالة الحجز من شركة أخرى لا يمكن منح هذا الخصم.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

نصائح  طائرة الاحلام  مصر للطيران  التذاكر  المدير الاقليمى  الشحن والتفريغ  المسافرين  طراز  تشغيل  الكويت  رحلات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع