×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً ::: بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة ::: بالفيديو.. الزمالك يهدد بعدم استكمال الدوري لهذه الأسباب ::: امرأة إسبانية تلد طفلا أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من " القهوة" ::: لمن يريد مشروعا مربحا : ترخيص السيارات "الفان" كأجرة لتكون بديلة للتوك توك ::: " الكويت " يفوز على " الجيش السوري " ::: الكويت/ بلاغ للنائب العام: رجل مباحث وطالب خطفا قاصراً ::: الاحتلال الإسرائيلى: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان اليوم ::: الكويت : قذيفتان تثيران الذعر في «بيان» ::: البيت الأبيض : تقرير مولر يبرئ " ترامب" ::: بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" ::: كاميرا تفضح مراسلاً اميركياً أمام المشاهدين وتضبطه بفعلة مشينة ! ::: بالفيديو.. التعليم تعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن سقوط "سيستم" الامتحانات..وامتحانات الطلاب بالخارج ::: عااجل الكويت..انقلاب صهريج بنزين على طريق الملك فهد يحول مسار السيارات إلى «السابع» ::: عاجل الكويت..بدء عاصفة ترابية مصحوبة بأمطار رعدية ورياح شديدة الآن على الكويت :::

بالفيديو..نجاة راقصة بأعجوبة من رصاصة طائشة في حفل زفاف

بالفيديو..نجاة راقصة بأعجوبة من رصاصة طائشة في حفل زفاف

بالفيديو..نجاة راقصة بأعجوبة من رصاصة طائشة في حفل زفاف

+    -
20/12/2018 06:30 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نجت راقصة من الموت بأعجوبة بعد أن أطلق
نجت راقصة من الموت بأعجوبة بعد أن أطلق رجل عيارا ناريا نحو رأسها أثناء إحيائها حفل زفاف في شمال شرق الهند.
وقعت الحادثة المخيفة في قرية بالقرب من موتيهاري في ولاية بيهار، في 16 ديسمبر، حيث ظهر شريط فيديو يعرض الراقص على خشبة المسرح مع شريكها أمام جمهور كبير.
ثم تظهر اللقطات رجلا يقف بالقرب من المسرح ويطلق النار عليها بينما كانت هي وشريكها يأخذان صورة شخصية على الرغم من أن الرصاصة أخطأتها، كان وجه الراقص مغمورًا بالدخان من الطلقة.
انهارت الراقصة من الصدمة ونُقلت خارج المسرح، تم إدخالها إلى مستشفى في محمدبور حيث قال الأطباء إنها في حالة صدمة ولكن لم تتعرض لأي إصابة من جراء الرصاصة.
وقال ضابط شرطة محلي: إنه تم إلقاء القبض على الرجل وأنه يجرى التحقيق في سبب إطلاق النار.
في معظم أنحاء الهند، تحتفل العائلات بأعراسها بإطلاق النار في الهواء، ويتسبب إطلاق النار بشكل عشوائي في العديد من حوادث القتل والإصابة داخل تلك الأعراس بشكل دوري.
 
شاهد الفيديو..
 
https://www.liveleak.com/view?t=Cix0F_1545142870 
المصدر: وكالات

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً

عممت شروطها الجديدة على جميع المناطق وتشمل بنوداً حول التخصص وتقارير الكفاءة والعقوبات

الإثنين 25 مارس 2019 06:03 ص

بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة

الإثنين 25 مارس 2019 05:31 ص