×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح يسأل العقيل.. كم أعداد المصريين الذين دخلوا في 2018 ؟وما هو موقف الحكومة الكويتية من هذا العدد الغفير؟ ::: ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها :::

بالفيديو..نبيل الحلفاوى ينفى فيديو سحل الثور الهائج له أثناء ذبحه للأضحية

بالفيديو..نبيل الحلفاوى ينفى فيديو سحل الثور الهائج له أثناء ذبحه للأضحية

+    -
14/08/2019 02:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نفى الفنان المصري نبيل الحلفاوي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما تداوله مغردون عن فيديو يكشف تعرض الفنان لإصابات أثناء محاولته السيطرة على ثور تمهيدا لذبحه خلال أول أيام العيد.
 
بعد أن تداول رواد مواقع التواصل في مصر فيديو يظهر فيه الفنان نبيل الحلفاوي، وهو يصارع ثورا حاول مقاومته أثناء ذبحه، خرج الفنان عن صمته ليكشف لجمهوره أنه بصحة جيدة، وأن الفيديو الذي انتشر لشخص آخر يشبهه.
 
وقال الحلفاوي في منشور له: "ليس أنا الموجود بالفيديو، بس الأكيد أنه أصغر مني بعشر سنين على الأقل عشان يفكر يشارك في حاجة زي دي".
 
كما رد أيضا على من قال له إن الشخص الموجود يشبهه إلى حد كبير وقال: "أخيرا حد اكتشف إن ده جزار ولابس تزلك الجزارين للي بيدبحوا".
يذكر أن وسائل التواصل كانت ضجت في الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه شخص يشبه الفنان المصري نبيل الحلفاوي إلى حد كبير يحاول السيطرة على ثور هائج بمساعدة اثنين من الصبية، إلا أن محاولاته لم تفلح، حيث هاجمه الثور بقوة وطرحه أرضا وانهال عليه بأقدامه، مما أدى لتعرض الشخص لإصابات في الظهر والرأس.
فيما تمكن الصبية والمارة من انتشال وإنقاذه والسيطرة على الثور الهائج.
وأشارت التعليقات فيما بعد إلى أن هذا الشخص يعمل جزارا وليس فنانا.
نبيل الحلفاوي من مواليد 22 إبريل 1947واشتهر بأداء شخصية نديم قلب الأسد ضابط المخابرات المصري في المسلسل الشهير رأفت الهجان، كما قدم دور ضابط البحرية في الفيلم العربي "الطريق إلى إيلات ".
 
 
 
المصدر:

نبيل الحلفاوى  ثور هائج  سحل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع