×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 ::: الكويت | وفاة معلّمتين في تصادم على الفحيحيل والطرف الثاني سلّم نفسه بعد ساعات من الحادث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 ديسمبر2019 ::: عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة :::

بالفيديو..نبيل الحلفاوى ينفى فيديو سحل الثور الهائج له أثناء ذبحه للأضحية

بالفيديو..نبيل الحلفاوى ينفى فيديو سحل الثور الهائج له أثناء ذبحه للأضحية

+    -
14/08/2019 02:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نفى الفنان المصري نبيل الحلفاوي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما تداوله مغردون عن فيديو يكشف تعرض الفنان لإصابات أثناء محاولته السيطرة على ثور تمهيدا لذبحه خلال أول أيام العيد.
 
بعد أن تداول رواد مواقع التواصل في مصر فيديو يظهر فيه الفنان نبيل الحلفاوي، وهو يصارع ثورا حاول مقاومته أثناء ذبحه، خرج الفنان عن صمته ليكشف لجمهوره أنه بصحة جيدة، وأن الفيديو الذي انتشر لشخص آخر يشبهه.
 
وقال الحلفاوي في منشور له: "ليس أنا الموجود بالفيديو، بس الأكيد أنه أصغر مني بعشر سنين على الأقل عشان يفكر يشارك في حاجة زي دي".
 
كما رد أيضا على من قال له إن الشخص الموجود يشبهه إلى حد كبير وقال: "أخيرا حد اكتشف إن ده جزار ولابس تزلك الجزارين للي بيدبحوا".
يذكر أن وسائل التواصل كانت ضجت في الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه شخص يشبه الفنان المصري نبيل الحلفاوي إلى حد كبير يحاول السيطرة على ثور هائج بمساعدة اثنين من الصبية، إلا أن محاولاته لم تفلح، حيث هاجمه الثور بقوة وطرحه أرضا وانهال عليه بأقدامه، مما أدى لتعرض الشخص لإصابات في الظهر والرأس.
فيما تمكن الصبية والمارة من انتشال وإنقاذه والسيطرة على الثور الهائج.
وأشارت التعليقات فيما بعد إلى أن هذا الشخص يعمل جزارا وليس فنانا.
نبيل الحلفاوي من مواليد 22 إبريل 1947واشتهر بأداء شخصية نديم قلب الأسد ضابط المخابرات المصري في المسلسل الشهير رأفت الهجان، كما قدم دور ضابط البحرية في الفيلم العربي "الطريق إلى إيلات ".
 
 
 
المصدر:

نبيل الحلفاوى  ثور هائج  سحل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع