×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم :::

بالفيديو.. ناخبون مصريون بالكويت: إنجازات السيسي دفعتنا للتصويت بنعم على تعديل الدستور

بالفيديو.. ناخبون مصريون بالكويت:  إنجازات السيسي دفعتنا للتصويت بنعم على تعديل الدستور

ناخبون مصريون بالكويت: إنجازات السيسي دفعتنا للتصويت بنعم على تعديل الدستور

+    -
19/04/2019 09:35 م
كتب : مصريون في الكويت
أبدى عدد من المصريين المشاركين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية رضاهم عن سير عملية التصويت خلال لقاءات لموقع «مصريون في الكويت» من محيط السفارة المصرية في الكويت.
 
ووجه ياسر الشندويلي من سوهاج، الشكر للسفارة المصرية على المجهود الرائع الذي يبذله كل المسئولين عن السفارة، مؤكدا أنه اختار التصويت بنعم حتى يتمكن الرئيس عبد الفتاح السيسي من استكمال الإنجازات التي قادها منذ توليه المسئولية.
 
وطالب "الشندويلي" جميع الشباب بالمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية، والمساهمة في نهضة بلادهم .
وقالت إحدى الناخبات إنها صوتت بنعم على التعديلات الدستورية تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددة على أنها مؤيدة لرجال الجيش والشرطة وتدعوا لهم بالتوفيق.
وأكدت أن الرئيس السيسي رفع اسم مصر ويعمل في جميع الاتجاهات، موضحة أنها تشعر بإنجازات كبيرة كل مرة تنزل فيها إلى مصر.
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع