×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب :::

بالفيديو| من اعلان بسندوتش فراخ.. إلى أشهر وجه على السوشيال ميديا

بالفيديو| من اعلان بسندوتش فراخ.. إلى أشهر وجه على السوشيال ميديا

«أميرة المغربي» من وجه مغمور إلى نجمة السوشيال ميديا الأولى

+    -
12/02/2019 04:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
«أميرة المغربي» التي اصبحت أميرة السوشيال ميديا.. نجمة وحديث الناس في مصر والعالم العربي فتاة صغيرة غير معروفة تهوى عرض بعض الفيديوهات التي تنفذها بنفسها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كان هذا قبل شهر واحد من الآن، لأنها في هذه المدة الصغيرة أصبحت واحدة من أهم الشخصيات على السوشيال ميديا.
الفتاة الجميلة أصبحت حديث الملايين بفضل إعلان قامت بإخراجه ليس لشركة تجارية أو مؤسسة كبرى، ولم يتكلف ميزانية ضخمة، ولكن كان لكافيه يمتلكه والدها، وبدون أي ميزانية نهائيا، لأنها صورته وأخرجته بنفسها واستعانت بأخوتها ليكونوا أبطاله.
الإعلان الذي أصبح حديث السوشيال ميديا بدأت قصته عندما طلب والد أميرة أن تصور له إعلان بصفتها تهوي تجيل الفيديوهات ولكنه خصص ميزانية محدودة فقفز إلى ذهن الفتاة فكرة مجنونة بتصوير إعلان بطريقة مختلفة بمشاركة شقيقها وشقيقتها وباستخدام موبايلها الخاص بعد أن اكتشفت التكلفة العالية للإعلان التجاري.
الإعلان حقق رواجًا غير متوقع وحصد الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات وأصبح حديث السوشيال ميديا، وتحولت «أميرة المغربي» لشخصية شهيرة تستضيقها الفضائيات، ويتوقع لها موقع مصريون في الكويت أن تكون نجمة ليست في السوشيال ميديا خلال الفترات المقبلة فقط ولكن نجمة سنيمائية كبيرة في المستقبل القريب.

شاهد الفيديو..


المصدر: مصريون في الكويت

اميرة المغربي  ارخص اعلان في مصر  اسمرا كافيه  السوشيال ميديا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:53 م
اميره الجميله ربنا يوفقك ياحبيبت قلبي ويحيميكي انتي تستهلي كل حاجه حلوه لان معاكي والد وولده اطيب خلق الله اصدقاء العمر