×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

بالفيديو| من اعلان بسندوتش فراخ.. إلى أشهر وجه على السوشيال ميديا

بالفيديو| من اعلان بسندوتش فراخ.. إلى أشهر وجه على السوشيال ميديا

«أميرة المغربي» من وجه مغمور إلى نجمة السوشيال ميديا الأولى

+    -
12/02/2019 04:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
«أميرة المغربي» التي اصبحت أميرة السوشيال ميديا.. نجمة وحديث الناس في مصر والعالم العربي فتاة صغيرة غير معروفة تهوى عرض بعض الفيديوهات التي تنفذها بنفسها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كان هذا قبل شهر واحد من الآن، لأنها في هذه المدة الصغيرة أصبحت واحدة من أهم الشخصيات على السوشيال ميديا.
الفتاة الجميلة أصبحت حديث الملايين بفضل إعلان قامت بإخراجه ليس لشركة تجارية أو مؤسسة كبرى، ولم يتكلف ميزانية ضخمة، ولكن كان لكافيه يمتلكه والدها، وبدون أي ميزانية نهائيا، لأنها صورته وأخرجته بنفسها واستعانت بأخوتها ليكونوا أبطاله.
الإعلان الذي أصبح حديث السوشيال ميديا بدأت قصته عندما طلب والد أميرة أن تصور له إعلان بصفتها تهوي تجيل الفيديوهات ولكنه خصص ميزانية محدودة فقفز إلى ذهن الفتاة فكرة مجنونة بتصوير إعلان بطريقة مختلفة بمشاركة شقيقها وشقيقتها وباستخدام موبايلها الخاص بعد أن اكتشفت التكلفة العالية للإعلان التجاري.
الإعلان حقق رواجًا غير متوقع وحصد الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات وأصبح حديث السوشيال ميديا، وتحولت «أميرة المغربي» لشخصية شهيرة تستضيقها الفضائيات، ويتوقع لها موقع مصريون في الكويت أن تكون نجمة ليست في السوشيال ميديا خلال الفترات المقبلة فقط ولكن نجمة سنيمائية كبيرة في المستقبل القريب.

شاهد الفيديو..


المصدر: مصريون في الكويت

اميرة المغربي  ارخص اعلان في مصر  اسمرا كافيه  السوشيال ميديا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 07:53 م
اميره الجميله ربنا يوفقك ياحبيبت قلبي ويحيميكي انتي تستهلي كل حاجه حلوه لان معاكي والد وولده اطيب خلق الله اصدقاء العمر