×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» :::

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح

بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح

+    -
22/07/2019 02:32 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أمام عدسات الكاميرات وجمهور غفير، تعرض الممثل المخضرم سيمون يام، للطعن خلال مشاركته في حدث ترويجي في جنوب الصين.
وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الموقع الصيني الشهير "ويبو"، رجلا وهو يتجه نحو منصة العرض، ثم يقوم بطعن الممثل البالغ من العمر 64 عاما.
وقالت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال سيمون يام، المتحدر من هونغ كونغ، السبت، في بيان نُشر على "ويبو": "لقد صُدمنا بشدة لهذا الحادث".
وأشارت الشركة إلى أن يام كان يشارك في مناسبة ترويجية في مدينة زونغشان بمقاطعة غوانغدونغ جنوبي الصين، عندما تلقى طعنة في المعدة وفي يده اليمنى، وفق ما ذكرت وكالة "فرانس برس".
وأضافت أن الممثل خضع لعملية جراحية ناجحة وجرى تقطيب بطنه وأعضائه الداخلية.
وأعلنت شرطة منطقة هووغو في بيان، أن يام يعالج في مستشفى محلي وحياته ليست في خطر، لافتة إلى أنه تم توقيف المهاجم بمكان الحادث.
وشارك الممثل في 234 عملا سينمائيا وتلفزيونيا، بحسب قاعدة "آي أم دي بي" للبيانات، بما يشمل ظهوره بدور مجرم خطير في فيلم المغامرات الناجح "لارا كروفت: توم رايدر - ذي كريدل أوف لايف"، الذي عرض سنة 2003.
 
 
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع