×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

بالفيديو | معاناة طالب مصري في الصين بسبب كورونا: لن أعود خوفًا على أهلي

بالفيديو | معاناة طالب مصري في الصين بسبب كورونا: لن أعود خوفًا على أهلي

مصري في الصين

+    -
16/02/2020 05:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطالب مصري يدرس الدكتوراه في جنوب الصين، يرصد خلاله معاناته أثناء وجوده هناك بسبب فيروس كورونا المستجد، وسبب عدم عودته إلى الوطن، مؤكدًا أن الفيروس ينتقل إلى المنطقة العربية عن طريق الوافدين.
قال "عمرو" إن فيروس كورونا ظهر أول مرة في شهر نوفمبر الماضي ولم يعلن التلفزيون الصيني أي أنباء عنه إلا في شهر ديسمبر الماضي بعدما انتشر بشكل كبير، مؤكدًا أن المرض ليس له علاج حتى
الآن.
وأضاف أن الوافدين هم سبب انتشار المرض إلى خارج الصين، موضحًا أنه عندما ظهر أول مرة في مدينة ووهان الصينية، بدأ السكان في الرحيل عن المدينة ومنهم من عاد إلى وطنه.
وأوضح أن الحكومة الصينية اتخذت العديد من الإجراءات الحازمة للحد من انتشار المرض، مضيفًا: "في ناس كتير اتمنعت من الخروج من البيت، والخروج يكون مرة واحدة كل يومين لمدة لا تزيد على 3 ساعات، ولازم تصريح دخول وخروج ويكون رقم هاتفك مع الأمن".
وتابع: "في مصريين وأجانب قرروا يقعدوا في الصين ورفضوا العودة لبلدهم خوفًا على أهلهم"، مضيفًا: "أنا لو فكرت ارجع لبلدي هعدي على ناس كتير وممكن يكون حد فيهم مصاب هينقلي المرض ولما أوصل عند أهلي هياخدوني بالأحضان والبوس وهنقلهم المرض أنا كمان".
وأوضح: "أنا لا يمكن أعرض أهلي وأسرتي لخطر الإصابة بهذا المرض.. إحنا هنا بنستحمل معاناة كبيرة.. مراقبين 24 ساعة وممنوع الخروج والدخول والأكل مبقاش متاح في المحلات زي الأول"، مطالبًا الدول العربية باتخاذ تدابير احترازية لضمان عدم وصول المرض إليهم.
 
 
المصدر: و ف

مصري في الصين  فيروس كورونا  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع