×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية :::

بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة

بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة

مظاهرات لندن

+    -
15/12/2019 12:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تظاهر المئات من الرافضين لرئاسة بوريس جونسون للحكومة البريطانية بعد الفوز الكاسح لحزب المحافظين، ووقعت اشتباكات بينهم وبين الشرطة في شوارع العاصمة لندن.

ووصل المتظاهرون إلى منبى الحكومة البريطانية في لندن حوالي الساعة الخامسة مساء اليوم بالتوقيت المحلي، ملوحين بالأعلام واللافتات قائلين إن بويس "ليس رئيس الوزراء، وذلك بعد ساعات من تعهد زعيم حزب المحافظين بعلاج الانقسامات التي تسبب فيها خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "البريكست"، حيث عاد إلى 10 دواننج ستريت بعد أن حقق فوزا مدويا على حزب العمال المعارض.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه على الرغم من أن ما يقرب من 14 مليون شخص صوتوا لصالح حكومة جونسون، فإن حشد المتظاهرين الصغير نسبيا، الذي يبدو أنه غير قادر على التغلب على نتيجة الانتخابات، تورط في اشتباكات عنيفة مع الشرطة.

وقلل المراقبون من خطورة المظاهرات التي نزلت إلى الشوارع بعد وقت قصير من انتهاء الانتخابات، وسخروا من المحتجين الذين يعتقدون أنهم يمكنهم الإطاحة برئيس الوزراء بهذا العدد الصغير.

وتم إغلاق مبنى وايتهول مع خروج مظاهرات حركة أنتيفا، التي حاصرتها الشرطة، وتسببت في حالة فوضى في المنطقة، كما اشتبك متظاهرون آخرون في ميدان الطرف الأغر مع الشرطة.

ورفع المحتجون شعارات منها: "لا للعنصرية"، ونتحدى حكم المحافظين"، و"جيريمي كوربن"، وأطلقوا الأدخنة الحمراء خلال المظاهرات الغاضبة.

المصدر: ص.ب

مظاهرات لندن  مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون  اشتباكات عنيفة مع الشرطة  بريطانيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع