×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة :::

بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة

بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة

مظاهرات لندن

+    -
15/12/2019 12:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تظاهر المئات من الرافضين لرئاسة بوريس جونسون للحكومة البريطانية بعد الفوز الكاسح لحزب المحافظين، ووقعت اشتباكات بينهم وبين الشرطة في شوارع العاصمة لندن.

ووصل المتظاهرون إلى منبى الحكومة البريطانية في لندن حوالي الساعة الخامسة مساء اليوم بالتوقيت المحلي، ملوحين بالأعلام واللافتات قائلين إن بويس "ليس رئيس الوزراء، وذلك بعد ساعات من تعهد زعيم حزب المحافظين بعلاج الانقسامات التي تسبب فيها خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "البريكست"، حيث عاد إلى 10 دواننج ستريت بعد أن حقق فوزا مدويا على حزب العمال المعارض.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه على الرغم من أن ما يقرب من 14 مليون شخص صوتوا لصالح حكومة جونسون، فإن حشد المتظاهرين الصغير نسبيا، الذي يبدو أنه غير قادر على التغلب على نتيجة الانتخابات، تورط في اشتباكات عنيفة مع الشرطة.

وقلل المراقبون من خطورة المظاهرات التي نزلت إلى الشوارع بعد وقت قصير من انتهاء الانتخابات، وسخروا من المحتجين الذين يعتقدون أنهم يمكنهم الإطاحة برئيس الوزراء بهذا العدد الصغير.

وتم إغلاق مبنى وايتهول مع خروج مظاهرات حركة أنتيفا، التي حاصرتها الشرطة، وتسببت في حالة فوضى في المنطقة، كما اشتبك متظاهرون آخرون في ميدان الطرف الأغر مع الشرطة.

ورفع المحتجون شعارات منها: "لا للعنصرية"، ونتحدى حكم المحافظين"، و"جيريمي كوربن"، وأطلقوا الأدخنة الحمراء خلال المظاهرات الغاضبة.

المصدر: ص.ب

مظاهرات لندن  مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون  اشتباكات عنيفة مع الشرطة  بريطانيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع