×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

بالفيديو | مضاربة جماعية تنتهي بدهس وقتيل.. تفاصيل

بالفيديو | مضاربة جماعية تنتهي بدهس وقتيل.. تفاصيل

من الفيديو

+    -
11/09/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
لم يدرك أحد المواطنين حين وثق بكاميرا جواله لمقطع فيديو لحظة وقوع مشاجرة جماعية بين أشخاص من الجنسية الإثيوبية في أحد الطرق بعسفان أن عدسة جواله ستلتقط لحظة دهس شنيعة لمقيم من الجنسية الإثيوبية ارتطم بمركبة أثناء انشغاله بعراك مع أشخاص من بني جلدته، مما أدى إلى وفاته.
 
 
تفصيلاً، كشفت مصادر، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بوقوع مضاربة جماعية بين أشخاص من الجنسية الإثيوبية في أحد الطرق بعسفان، وبعد انتقال دوريات الأمن لموقع البلاغ تم العثور على أحد العمالة من الجنسية الإثيوبية مدهوساً وملقى على الأرض "داخل مخطط الرياض"، وبحسب إفادة الموجودين من بني جلدة المتوفى بأنه مدهوس داخل الحي بعد وقوع مضاربة بين عدة أشخاص من الجنسية الإثيوبية، وبعد الكشف عليه من قبل الهلال الأحمر تبين أنه "فارق الحياة".
 
 
وتولى مرور عسفان التحقيقات بحكم الاختصاص.
 
المصدر: ق ب

مشاجرة جماعية  السعودية  الجنسية الإثيوبية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع