×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ :::

بالفيديو | مضاربة جماعية تنتهي بدهس وقتيل.. تفاصيل

بالفيديو | مضاربة جماعية تنتهي بدهس وقتيل.. تفاصيل

من الفيديو

+    -
11/09/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
لم يدرك أحد المواطنين حين وثق بكاميرا جواله لمقطع فيديو لحظة وقوع مشاجرة جماعية بين أشخاص من الجنسية الإثيوبية في أحد الطرق بعسفان أن عدسة جواله ستلتقط لحظة دهس شنيعة لمقيم من الجنسية الإثيوبية ارتطم بمركبة أثناء انشغاله بعراك مع أشخاص من بني جلدته، مما أدى إلى وفاته.
 
 
تفصيلاً، كشفت مصادر، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بوقوع مضاربة جماعية بين أشخاص من الجنسية الإثيوبية في أحد الطرق بعسفان، وبعد انتقال دوريات الأمن لموقع البلاغ تم العثور على أحد العمالة من الجنسية الإثيوبية مدهوساً وملقى على الأرض "داخل مخطط الرياض"، وبحسب إفادة الموجودين من بني جلدة المتوفى بأنه مدهوس داخل الحي بعد وقوع مضاربة بين عدة أشخاص من الجنسية الإثيوبية، وبعد الكشف عليه من قبل الهلال الأحمر تبين أنه "فارق الحياة".
 
 
وتولى مرور عسفان التحقيقات بحكم الاختصاص.
 
المصدر: ق ب

مشاجرة جماعية  السعودية  الجنسية الإثيوبية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع