×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

بالفيديو..مشاجرة عنيفة بين شاب وخادمة في شارع عام بالكويت

بالفيديو..مشاجرة عنيفة بين شاب وخادمة في شارع عام بالكويت

بالفيديو..مشاجرة عنيفة بين شاب وخادمة في شارع عام بالكويت

+    -
07/02/2019 04:29 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد مشاجرة بين شاب كويتي وامرأة، زعموا أنها خادمة إثيوبية، في أحد الشوارع ليلا في الكويت.
أظهر مقطع الفيديو الذي وثقته فتاة بهاتفها الجوال والتي يبدو أنها شقيقة الشاب، وهو يتعارك مع المرأة وسط الشارع ليلا، حيث انهالا على بعضهما بالضرب وحاولت المرأة تمزيق ملابس الشاب وتجريده منها، وبعد انتهاء العراك راح الشاب يمزح مع الخادمة قائلا لها: "وين بابا مال إنتي"، وسط ضحكات موثقة الفيديو، حيث يبدو أنهما كانا يمزحان مع بعضهما.
ولاقى مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولم يُعرف زمان وقوع المشاجرة، إلا أنه كان في ساعات الليل، بحسب ما ظهر في الفيديو.
 
 
المصدر: ف ي و

مشاجرة  عنيفة  الكويت  خادمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع