×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

بالفيديو | مرتضى منصور يكشف مصدر الفيديو الاباحي المنسوب له

بالفيديو | مرتضى منصور يكشف مصدر الفيديو الاباحي المنسوب له

مرتضي منصور

+    -
26/11/2019 04:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تلقيه رسالة على التليفون مفادها: "أن الفيلم المزعوم كان مصورا في قبرص وليس في تركيا، وهذا تصحيح معلوماتك يا مرتضى"، مشيرا إلى أن كل هذا لأنه يدافع عن بلده ورئيس بلده.
وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي المنعقد في النادي حاليا: "انا أتحمل التهديد بخطف حفيدي وقتل أولادي واختراق هاتفي وإرسال رسائل معادية للجميع، وأقول لجماهير الزمالك: "إياكم والوقوع في الفخ سنجلس مع تركي آل الشيخ وستتم المحاسبة في مكان خاص ولكن لن انجرف للإيقاع بين الشعبين المصري والسعودي".
وكان مجلس الإدارة نادي الزمالك قرر عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي في الدوحة مبينا أنه الان الملف بالكامل في يد الدولة المصرية، ولو لهم رأي آخر سنحترمه لأننا جزء أصيل من الدولة المصرية
وتابع" سوف نتقدم بشكوى كاملة للمحكمة الرياضية من اجل شرح جميع الأسباب في عدم خوض اللقاء على الأراضي القطرية، والأسباب ليست سياسية فقط بل هناك دوافع رياضية أخرى".
 
 
المصدر: خ . ي

مرتضي منصور  نادي الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع