×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مسئول بقناة المحور: أقسم بالله أجيلك

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مسئول بقناة المحور: أقسم بالله أجيلك

المستشار مرتضى منصور

+    -
31/07/2019 04:52 م
كتب : مصريون في الكويت
شن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجوما حادا على مسئول بقناة المحور بسبب رفض نشر أرقام هاتفية أبلغ عنها "مرتضى" ، مؤكدا أنها توجه له سباب على هاتفه وطلب نشر تلك الأرقام على الهواء.
 
وقال "مرتضى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم" على فضائية "المحور" : "السافل اللي في القناة بيقطع الصوت وانا بقول الأرقام.. أقسم بالله أجيلك"، مهددا بعدم التعامل مع القناة مرة أخرى في حالة عدم عرض تلك الأرقام
المصدر:

مرتضى منصور، الزمالك اليوم، قناة المحور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع