×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مسئول بقناة المحور: أقسم بالله أجيلك

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مسئول بقناة المحور: أقسم بالله أجيلك

المستشار مرتضى منصور

+    -
31/07/2019 04:52 م
كتب : مصريون في الكويت
شن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجوما حادا على مسئول بقناة المحور بسبب رفض نشر أرقام هاتفية أبلغ عنها "مرتضى" ، مؤكدا أنها توجه له سباب على هاتفه وطلب نشر تلك الأرقام على الهواء.
 
وقال "مرتضى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم" على فضائية "المحور" : "السافل اللي في القناة بيقطع الصوت وانا بقول الأرقام.. أقسم بالله أجيلك"، مهددا بعدم التعامل مع القناة مرة أخرى في حالة عدم عرض تلك الأرقام
المصدر:

مرتضى منصور، الزمالك اليوم، قناة المحور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع