×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مسئول بقناة المحور: أقسم بالله أجيلك

بالفيديو.. مرتضى منصور يسب مسئول بقناة المحور: أقسم بالله أجيلك

المستشار مرتضى منصور

+    -
31/07/2019 04:52 م
كتب : مصريون في الكويت
شن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجوما حادا على مسئول بقناة المحور بسبب رفض نشر أرقام هاتفية أبلغ عنها "مرتضى" ، مؤكدا أنها توجه له سباب على هاتفه وطلب نشر تلك الأرقام على الهواء.
 
وقال "مرتضى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم" على فضائية "المحور" : "السافل اللي في القناة بيقطع الصوت وانا بقول الأرقام.. أقسم بالله أجيلك"، مهددا بعدم التعامل مع القناة مرة أخرى في حالة عدم عرض تلك الأرقام
المصدر:

مرتضى منصور، الزمالك اليوم، قناة المحور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع