×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح

بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح

محمد صلاح

+    -
31/05/2020 05:52 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام في اتحاد الكرة المصري عن كواليس استقالة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق.

وأكد أسامة إسماعيل في تصريحات لبرنامج " جمهور التالتة " عبر قناة " اون تايم سبورت " أنه عقب وداع المنتخب لـ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 هاتفه أبو ريدة مساءً، وطلب منه صياغة بيان الاستقالة، وطالبه هو بالتريث والانتظار للصباح، ولكن أبو ريدة أصر على الأمر.

وأضاف أن هاني أبو ريدة تعرض لضغوط رهيبة منذ مونديال روسيا 2018 لتتفجر الأزمة عقب البطولة الأفريقية، ليقرر إنهاء تلك الأزمات بالاستقالة، مشددا على أن أبو ريدة أفضل رئيس اتحاد كرة تعامل معه.

واستطرد أن أصعب بيان كتبه هو رد الاتحاد على أزمة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الأول بسبب شعبية صلاح، بالإضافة لحبه الشديد له وفخره به.

وأضاف أن لوائح الاتحاد لم تكن واضحة بشأن التصرف الأمثل لتلك الأزمة.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول  اتحاد الكورة  مدير الإعلام بـ اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع