×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها ::: استمتعوا بـ مراتي .. أحمد حسن يثير غضب جمهوره بسبب رسالة لـ زينب :::

بالفيديو ..محمد صلاح يسعى لتحسين دخله بالذبح في أحد مسالخ الكويت

بالفيديو ..محمد صلاح يسعى لتحسين دخله بالذبح في أحد مسالخ الكويت

+    -
14/08/2019 12:58 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد موقع “فيسبوك”، فيديو مدعين أنه للاعب ليفربول المصري محمد صلاح، أثناء ذبحه لأضحية عيد الأضحى المبارك.
وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مجزما أنه صلاح، وما بين نافيا لذلك وأنه شبيهه، ومداعبا لصلاح.
فيما ذهب البعض الآخر، وبحس فكاهي إلى أن الفيديو للاعب المصري محمد صلاح، وهو يسعى جاهدا لتحسين دخله خلال مناسبة عيد الأضحى بالذبح.
ما حقيقة ظهور صلاح في أحد المسالخ بالكويت؟
الحقيقة أن الشاب الذي ظهر في الصورة، يدعى محمد إبراهيم، وهو مصري ويعمل “جزارا” في أحد مسالخ الكويت، ويشبه بقدر كبير اللاعب محمد صلاح.
وتسبب تشابه محمد إبراهيم، بلاعب ليفربول بالعديد من الأزمات له، حيث أصبح الجميع يناديه بـ”أبو مكه”، كما أن العديد يحرصون على التقاط الصور معه.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها محمد إبراهيم، حيث تدوال مستخدمي موقع “يوتيوب”، فيديو له من المسلخ مدعين أنه يمني شبيه صلاح.
 
 
 
المصدر:

محمد صلاح  مسالخ  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع