×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي ::: مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة :::

بالفيديو..محرك طائرة يتعطل ويشتعل فوق السحاب

بالفيديو..محرك طائرة يتعطل ويشتعل فوق السحاب

محرك طائرة يشتعل فوق السحاب

+    -
11/07/2019 04:15 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نشر مغرد أميركي مقطع فيديو يظهر ألسنة اللهب مشتعلة داخل أحد محركات طائرة تابعة لشركة "دلتا" الأميركية أثناء رحلة داخلية.
واضطرت الطائرة، التي أقلعت من مدينة أتلانتا باتجاه مدينة بالتيمور، إلى الهبوط الاضطراري نتيجة لهذا الخلل، في أحد مطارات ولاية نورث كارولينا، بسبب مشكلة تقنية، حسب شركة "دلتا".
وقال لوغ ويب في تغريدة له على "تويتر" مساء الثلاثاء إنه التقط الفيديو بينما كان جالسا على مقعد النافذة في الطائرة، منتقدا طريقة الهبوط الاضطراري الذي أجراه طاقم الطائرة.
وتحدث ركاب آخرون، بحسب وسائل إعلام أميركية، عن لحظات رعبة عاشوها على متن الطائرة، بعد أن سمعوا دويا قويا، فضلا عن انتشار الدخان الأسود داخل المقصورة واهتزازها الشديد، على ارتفاع 30 ألف قدم.
وقد راح بعضهم يصلي والبعض الآخر يبعث رسائل إلى أقربائه، ظنا منهم أن أمر النجاة بات مستحيلا، قبيل الهبوط الاضطراري.
وذكرت شركة "دلتا" أن طاقم الطائرة المكون من 6 أشخاص نفذ هبوطا اضطراريا، بعدما اختار تحويل مسارها إلى مطار رالي- دورهام الدولي في نورث كارولينا، بعد حدوث المشكلة الخطيرة بالطائرة، التي كان على متنها 148 شخصا.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي

المدير الإقليمي لـ «مصر للطيران» طالب المسافرين بالحجز من الشركات المعتمدة أو مواقعها الرسمية ووكلائها‬

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:47 م

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:21 م