×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

بالفيديو..متحدث الوزراء :"إعطاء فرصة للموظفين التائبين عن المخدرات"

بالفيديو..متحدث الوزراء :"إعطاء فرصة للموظفين التائبين عن المخدرات"

نادر سعد

+    -
21/03/2019 04:46 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المستشار نادر سعد المتحدث بإسم مجلس الوزراء ، أن المجلس وافق علي مشروع قانون فصل متعاطين المخدرات عن العمل ، مشيرا إلي ان القانون سيذهب بالتبعية لمجلس النواب للموافقة عليه بشكل نهائي.
وأضاف "سعد" في مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم "المذاع علي فضائية "أون إي"، أن القانون سيتعامل مع جميع العاملين بالدولة باستثناء القطاع الخاص.
وأوضح "سعد"، أن الموظف سيجري تحليل للمخدارت و إذا ثبت إيجابية العينة ، فيكون من حقه إجراء التحليل في معمل آخر ، وإذا ثبت إيجابيته مرة أخري سيتم فصله عن العمل .
وأشار "سعد"، إلي أنه قبل تطبيق القانون سيتم إعطاء مهلة للموظفين الذين يريدون التوبة ، لافتا إلي أنه يتقدمون بطلب لإدارة العمل وسيتم البت في الأمر بسرية تامة وسيتم علاجه علي نفقة الدولة.
شاهد الفيديو..
 
 
المصدر:

مشروع قانون فصل متعاطين المخدرات  المتحدث بإسم مجلس الوزراء  نادر سعد   مجلس النواب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع