×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

المؤذن الشيخ الضرير

+    -
13/07/2019 02:42 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وثّق مواطن سعودي من خلال مقطع فيديو متداول قصة أحد المواطنين بمحافظة السليل بمنطقة الرياض، يعمل مؤذناً في أحد الجوامع.
وأوضح مصوّر الفيديو أن المؤذن لم يتخلف عن الصلاة ورفع الأذان في المسجد لمدة 40 عاماً، وذلك على الرغم من كبر سنه وفقدانه البصر، ويذهب إلى المسجد البعيد عن منزله سيراً على قدمه.
وأظهر المقطع المؤذن وهو يسير في الشارع متكئاً على عصاه في اتجاهه إلى منزله بعد انتهاء الصلاة، واقترب منه المواطن مشيداً بحرصه على السير إلى المسجد، ليرد عليه المؤذن بأن المشي إلى المسجد يغفر الذنوب لذلك يحرص عليه.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع