×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا ::: بث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية بينها الأسمرات 3 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ :::

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

بالفيديو.. مؤذن في السعودية لم يتخلف عن الأذان 40 عاماً رغم كبر سنه وفقدانه بصره

المؤذن الشيخ الضرير

+    -
13/07/2019 02:42 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وثّق مواطن سعودي من خلال مقطع فيديو متداول قصة أحد المواطنين بمحافظة السليل بمنطقة الرياض، يعمل مؤذناً في أحد الجوامع.
وأوضح مصوّر الفيديو أن المؤذن لم يتخلف عن الصلاة ورفع الأذان في المسجد لمدة 40 عاماً، وذلك على الرغم من كبر سنه وفقدانه البصر، ويذهب إلى المسجد البعيد عن منزله سيراً على قدمه.
وأظهر المقطع المؤذن وهو يسير في الشارع متكئاً على عصاه في اتجاهه إلى منزله بعد انتهاء الصلاة، واقترب منه المواطن مشيداً بحرصه على السير إلى المسجد، ليرد عليه المؤذن بأن المشي إلى المسجد يغفر الذنوب لذلك يحرص عليه.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع