×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان

الطائرة أثناء الهبوط

+    -
17/07/2019 06:19 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس طائرة بريطانية وهي تقوم بهبوط مثير للرهبة في إحدى الجزر السياحية باليونان، وبدت المركبة التجارية وهي تحلق على علو أمتار فقط من رؤوس المصطافين.
وبحسبما نقلت صحيفة «ديلي ميل»، فإن الطائرة كانت تنزل في مطار جزيرة «سكياتوس»، وثمة لوحة تحذر الناس من الاقتراب لكنهم لا يمتثلون ويفضلون الاقتراب لأجل عيش الإثارة والتقاط الصور.
لكن هذا الهبوط المثير ليس أمرا جديدا في هذه الجزيرة اليونانية، لأن الناس اعتادوا عليه، وباتوا يتابعونه بشكل يومي.
وبما أن مدرج المطار قصير جدا ولا تتعدى مسافته 1.6 كيلومتر، تضطر الطائرات التي تقلع من الجزيرة، إلى الانطلاق بخزان شبه فارغ تقريبا من الوقود.
وحين تستطيع الطائرة أن تقلع وتحمل نفسها إلى الجو، تقوم بالهبوط في مطار «تيسالونيكي» القريب، لأجل التزود بالوقود.
وانتقد معلقون سلوك السياح واعتبروه نوعا من التهور، لاسيما أن الريح المنبعثة من الطائرة عند الإقلاع بوسعها أن تدفع الأشخاص القريبين، وذاك ما حصل في عدة مرات.
 
 
المصدر:

طائرة  هبوط  السياح  اليونان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع