×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تحرك لـ"الصحة" بشأن إعلان فرنسا خروج حالتي إصابة بكورونا من مصر ::: بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي :::

بالفيديو | لزيادة التفاؤل.. مصابو كورونا يحاربون الفيروس بالرقص

بالفيديو | لزيادة التفاؤل.. مصابو كورونا يحاربون الفيروس بالرقص

صورة من الفيديو

+    -
14/02/2020 04:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو، لمجموعة من المرضى الصينيين، المصابين بفيروس كورونا، وهم يرقصون في محاولة لتحسين معنوياتهم ومنحهم طاقة إيجابية.

ويظهر في مقاطع الفيديو التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، قيام مجموعة من العاملين بالرقص مع المرضى داخل الحجر الصحي.

في أحد مقاطع الفيديو، يُرى الأطباء وهم يعلمون رقصة الإيجور التقليدية للمرضى، على أمل إبقاء المرضى نشطين، وشعورهم بالتفاؤل.

وأكدت منظمة الصحة العالمية، أنها تحتاج إلى مئات الملايين من الدولارات لاختبار عدة لقاحات ضد فيروس كورونا الجديد، موضحة أنها تركز الآن على اختبارات تكشف كيفية تنقل فيروس كورونا.

ودعت المنظمة خلال مؤتمر صحفي، القطاعات الحكومية، إلى المشاركة في تمويل اختبارات اللقاح ضد هذا المرض.

ولفتت إلى عدم توقعها أن يكون هناك زيادة كبيرة في عدد إصابات كورونا كما حدث اليوم.

وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت أن الصين سجلت 1820 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد خلال آخر 24 ساعة، ما يرفع إجمالي الإصابات بالبلاد إلى 46550 حالة.

المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  مصابو كورونا  يحاربون الفيروس بالرقص  الصين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع