×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

بالفيديو.. لحظة مصرع طفل صعقًا بالكهرباء بعد خروجه من حمام سباحة بالمرج

بالفيديو.. لحظة مصرع طفل صعقًا بالكهرباء بعد خروجه من حمام سباحة بالمرج

جانب من الحادثة

+    -
11/07/2019 09:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لواقعة مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في المرج.
ويظهر في الفيديو انزلاق الطفل بعد خروجه من حمام سباحة أسفل "ثلاجة" ما تسبب في صعقه بالكهرباء ووفاته.
تلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من المستشفى يفيد وصول الطفل "س. ا" 13 سنوات جثة هامدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
ودلت التحريات وجمع المعلومات أن الطفل كان يلهو في حمام السباحة وأثناء خروجه انزلقت قدماه فسقط أسفل "ثلاجة " ولامس الأجزاء الحديدية بها فأصيب بصعق كهربائي أودى بحياته.
وأضاف الشهود لرجال المباحث أن عددًا من الأطفال حاولوا إنقاذ الطفل عدة مرات بسحبه من أسفل الثلاجة لكنهم تعرضوا لصعق بالكهرباء أيضًا وفشلت محاولاتهم، حتى أطفأ المشرف الكهرباء ونقلوا الطفل إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل تلقيه الإسعافات.
وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وإحالته لنيابة المرج التي تباشر التحقيق. 

 
المصدر: م.ى

التواصل الاجتماعى  تداول  فيديو  صعق  طفل  الكهرباء  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع