×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم

لقطات من الفيديو

+    -
18/11/2019 04:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
رصدت كاميرات المراقبة بشارع طلعت حرب بوسط البلد ، حادث اصطدام سيارة ملاكى الجمعة الماضية، بمجموعة من الأشخاص ، نتيجة للسرعة الزائدة وصعود السيارة أعلى الرصيف، ونتج عنها وفاة 3 اشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.
وأمرت نيابة قصر النيل، بالتصريح بدفن جثة ثالث ضحايا ثالثة توفى إثر إصابته فى حادث تصادم وسط البلد.
كانت نيابة قصر النيل، أمرت بحبس المتسبب فى حادث تصادم طلعت حرب 4 أيام على ذمة التحقيق، والكشف عن تعاطيه المخدرات.
وكشفت التحريات أن شخصين لقيا مصرعهما عقب اصطدام سيارة بهم بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد ،حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن زفة عروسين بالسيارات تسببت فى وقوع الحادث.
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بوسط المدينة بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين ونقلوا إلى إلمستشفى إلا انه احد المصابين توفى بالمستشفي بعدها، وقامت أوناش المرور برفع حطام الحادث.
 
 
المصدر: ي.س

حادث طلعت حرب  دهس في طلعت حرب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع