×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم

لقطات من الفيديو

+    -
18/11/2019 04:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
رصدت كاميرات المراقبة بشارع طلعت حرب بوسط البلد ، حادث اصطدام سيارة ملاكى الجمعة الماضية، بمجموعة من الأشخاص ، نتيجة للسرعة الزائدة وصعود السيارة أعلى الرصيف، ونتج عنها وفاة 3 اشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.
وأمرت نيابة قصر النيل، بالتصريح بدفن جثة ثالث ضحايا ثالثة توفى إثر إصابته فى حادث تصادم وسط البلد.
كانت نيابة قصر النيل، أمرت بحبس المتسبب فى حادث تصادم طلعت حرب 4 أيام على ذمة التحقيق، والكشف عن تعاطيه المخدرات.
وكشفت التحريات أن شخصين لقيا مصرعهما عقب اصطدام سيارة بهم بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد ،حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن زفة عروسين بالسيارات تسببت فى وقوع الحادث.
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بوسط المدينة بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين ونقلوا إلى إلمستشفى إلا انه احد المصابين توفى بالمستشفي بعدها، وقامت أوناش المرور برفع حطام الحادث.
 
 
المصدر: ي.س

حادث طلعت حرب  دهس في طلعت حرب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع