×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

+    -
23/05/2019 05:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
انهار مبنى برج مارتن بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية في غضون ثوان فقط.
 
كان المقر الرئيسي لشركة بيت لحم للحديد عبارة عن مبنى تاريخي مكون من 21 طابقا، وتم افتتاحه في عام 1972، لكنه ظل شاغرا على مدار الـ12 عاما الماضية بعد توقف ثاني أكبر شركة لصناعة الفولاذ في أمريكا.
 
ووفقا لـNBC، فقد أمضى مالكو البرج الحاليون سنوات في محاولة لإعادة تطوير الهيكل الذي يبلغ طوله 332 قدما قبل أن يقرروا أنه سيكون مفيدا من الناحية الاقتصادية التخلص منه.
 
وفي مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تم التخلص من المبنى في 16 ثانية فقط باستخدام 219 كيلو جراما من المتفجرات، حيث خلف ورائه أعمدة كثيفة من الغبار والدخان.
 
 
المصدر:

انهار مبنى برج مارتن بولاية  بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية  مكون من 21 طابقا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع