×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات :::

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

+    -
23/05/2019 05:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
انهار مبنى برج مارتن بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية في غضون ثوان فقط.
 
كان المقر الرئيسي لشركة بيت لحم للحديد عبارة عن مبنى تاريخي مكون من 21 طابقا، وتم افتتاحه في عام 1972، لكنه ظل شاغرا على مدار الـ12 عاما الماضية بعد توقف ثاني أكبر شركة لصناعة الفولاذ في أمريكا.
 
ووفقا لـNBC، فقد أمضى مالكو البرج الحاليون سنوات في محاولة لإعادة تطوير الهيكل الذي يبلغ طوله 332 قدما قبل أن يقرروا أنه سيكون مفيدا من الناحية الاقتصادية التخلص منه.
 
وفي مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تم التخلص من المبنى في 16 ثانية فقط باستخدام 219 كيلو جراما من المتفجرات، حيث خلف ورائه أعمدة كثيفة من الغبار والدخان.
 
 
المصدر:

انهار مبنى برج مارتن بولاية  بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية  مكون من 21 طابقا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع