×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

بالفيديو..لحظة انهيار برج من 21 طابقا في 16 ثانية

+    -
23/05/2019 05:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
انهار مبنى برج مارتن بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية في غضون ثوان فقط.
 
كان المقر الرئيسي لشركة بيت لحم للحديد عبارة عن مبنى تاريخي مكون من 21 طابقا، وتم افتتاحه في عام 1972، لكنه ظل شاغرا على مدار الـ12 عاما الماضية بعد توقف ثاني أكبر شركة لصناعة الفولاذ في أمريكا.
 
ووفقا لـNBC، فقد أمضى مالكو البرج الحاليون سنوات في محاولة لإعادة تطوير الهيكل الذي يبلغ طوله 332 قدما قبل أن يقرروا أنه سيكون مفيدا من الناحية الاقتصادية التخلص منه.
 
وفي مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، تم التخلص من المبنى في 16 ثانية فقط باستخدام 219 كيلو جراما من المتفجرات، حيث خلف ورائه أعمدة كثيفة من الغبار والدخان.
 
 
المصدر:

انهار مبنى برج مارتن بولاية  بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية  مكون من 21 طابقا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م