×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

بالفيديو..لحظة إنقاذ طفلة علقت بنافذة الطابق الرابع

بالفيديو..لحظة إنقاذ طفلة علقت بنافذة الطابق الرابع

+    -
23/07/2019 05:07 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمكن رجال الإطفاء من إنقاذ فتاة صغيرة علقة بنافذة الطابق الرابع في إحدى المباني السكنية في مدينة قاتنشو جنوب الصين.
في مقطع الفيديو، الذي تم تصويره في مدينة قانتشو بمقاطعة جيانجشي، تمسك فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات من نافذة الطابق الرابع بينما كان رأسها عالقًا في القضبان المعدنية المحيطة.
نزل رجل إطفاء مقيد بحبل، واقترب من الطفلة من سطح المبنى وحاول دفع الفتاة داخل الشقة، وقد استخدم رجال الإطفاء الآخرين داخل الشقة زوجًا من قاطعات المعادن لإطلاق سراح الفتاة من القضبان.
بعد فترة من الوقت، تم نقل الفتاة إلى الشقة بأمان. 
ووفقا لموقع لايف ليك، تركت الأم طفلتها بمفردها في المنزل عندما خرجت للتسوق من السوبر ماركت، حيث أغلقت الفتاة الباب من الداخل وصعدت إلى النافذة للعب، مما تسبب في الحادث.
ومن حسن الحظ لم تتعرض الطفلة لأي أذى، وأعادها رجال الإطفاء إلى والديها.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع