×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة

بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة

لقطة

+    -
14/10/2019 06:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
أظهر فيديو متدوال للقاتل راجح يظهر فيه وهو يعتدي على إحدى الفتيات بمدينة تلا في محافظة المنوفية، وأثناء ذلك عاتبهم الضحية محمود البنا الذى دفع حياته ثمناً للشهامة والرجولة، لاعتدائهم على الفتاة قائلاً.."مفيش راجل بيضرب بنت".
فاستشاط محمد راجح، المتهم بقتل المجني عليه، غضباً وقرر هو وأصدقاؤه الانتقام منه بمطواة فى نهر الشارع و لقنوه درسا قاسيا أدى إلى إنهاء حياته، وتركوه غارقا في دمه وفروا هاربين.
تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزى "محمود.ع.أ" طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بقيام محمد أشرف راجح بقتل المجنى عليه بسبب خلافات الاعتداء على فتاة .
المصدر: و ف

فيديو متدوال  مدينة تلا  الفتيات   الاعتداء  حوادث مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع