×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال :::

بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة

بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة

لقطة

+    -
14/10/2019 06:29 م
كتب : مصريون فى الكويت
أظهر فيديو متدوال للقاتل راجح يظهر فيه وهو يعتدي على إحدى الفتيات بمدينة تلا في محافظة المنوفية، وأثناء ذلك عاتبهم الضحية محمود البنا الذى دفع حياته ثمناً للشهامة والرجولة، لاعتدائهم على الفتاة قائلاً.."مفيش راجل بيضرب بنت".
فاستشاط محمد راجح، المتهم بقتل المجني عليه، غضباً وقرر هو وأصدقاؤه الانتقام منه بمطواة فى نهر الشارع و لقنوه درسا قاسيا أدى إلى إنهاء حياته، وتركوه غارقا في دمه وفروا هاربين.
تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزى "محمود.ع.أ" طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بقيام محمد أشرف راجح بقتل المجنى عليه بسبب خلافات الاعتداء على فتاة .
المصدر: و ف

فيديو متدوال  مدينة تلا  الفتيات   الاعتداء  حوادث مصر  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع