×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو :::

بالفيديو.. كيفية التعامل مع الأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة دون عناء؟

بالفيديو.. كيفية التعامل مع الأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة دون عناء؟

الدكتورة نهلة سامي

+    -
12/10/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الدكتورة نهلة سامي، أخصائي تعديل سلوكيات الأطفال، إن من الأفضل للطفل أن يلتحق بــ"رياضة الأطفال" وممارسة أنشطة رياضية قبل سن المدرسة، مضيفة أنه من واقع الخبرة بين الأطفال الذين يذهبون لرياضة الأطفال والأطفال الذين لم يتعرضوا لآي سلوك تعليم يكون هناك فروق كبيرة بينهما.
 
وأضافت " سامي" خلال حواراها ببرنامج "هذا الصباح" على قناة " Nile News"، اليوم السبت، أن الطفل الذي يدخل "رياضة الأطفال" والطفل الذي يبدأ التعلم مع بداية المرحلة الإبتدائية، يكون هناك إختلاف فى المهارات اللغوية والحركية والعقلية بينهما.
 
وتابعت: تجدي طفل "رياضة الأطفال" يتكلم أسرع وأدراكه أعلى، وذلك من خلال تنمية المهارات اللغوية من البيئة المحيطة به، لإنه لم يقتصر على تعليم "مامته فى البيت" فقط، ولكن يأخذ مفرادات جديدة من البيئة المختلطة وغيره من الأطفال.
 
المصدر: و ف

الدكتورة نهلة سامي  تعديل سلوكيات الأطفال  مصريون فى الكويت  الاسرة والطفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع