×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

بالفيديو.. كيفية التعامل مع الأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة دون عناء؟

بالفيديو.. كيفية التعامل مع الأطفال فى مرحلة ما قبل المدرسة دون عناء؟

الدكتورة نهلة سامي

+    -
12/10/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الدكتورة نهلة سامي، أخصائي تعديل سلوكيات الأطفال، إن من الأفضل للطفل أن يلتحق بــ"رياضة الأطفال" وممارسة أنشطة رياضية قبل سن المدرسة، مضيفة أنه من واقع الخبرة بين الأطفال الذين يذهبون لرياضة الأطفال والأطفال الذين لم يتعرضوا لآي سلوك تعليم يكون هناك فروق كبيرة بينهما.
 
وأضافت " سامي" خلال حواراها ببرنامج "هذا الصباح" على قناة " Nile News"، اليوم السبت، أن الطفل الذي يدخل "رياضة الأطفال" والطفل الذي يبدأ التعلم مع بداية المرحلة الإبتدائية، يكون هناك إختلاف فى المهارات اللغوية والحركية والعقلية بينهما.
 
وتابعت: تجدي طفل "رياضة الأطفال" يتكلم أسرع وأدراكه أعلى، وذلك من خلال تنمية المهارات اللغوية من البيئة المحيطة به، لإنه لم يقتصر على تعليم "مامته فى البيت" فقط، ولكن يأخذ مفرادات جديدة من البيئة المختلطة وغيره من الأطفال.
 
المصدر: و ف

الدكتورة نهلة سامي  تعديل سلوكيات الأطفال  مصريون فى الكويت  الاسرة والطفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص