×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد أمًا وهي تلقي رضيعتها في صندوق قمامة

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد أمًا وهي تلقي رضيعتها في صندوق قمامة

+    -
12/06/2019 05:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أظهر فيديو صادم تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إلقاء أم لرضيعتها حديثة الولادة في صندوق القمامة، قبل أن تركب دراجتها النارية وترحل.
وأنجبت ”وارابورن“ (29 عامًا)، الرضيعة في شقتها في مدينة ”ساموت براكان“ بوسط تايلاند يوم الأربعاء الماضي، وفي اليوم التالي، ركبت دراجتها النارية إلى مدينة مجاورة بحثًا عن مكان للتخلص منها.
 
ولسوء حظها، ضبطت كاميرا مراقبة جريمة ”وارابورن“ الشنيعة، حيث ظهرت وهي تلقي حقيبة سوداء بالقرب من مكب قمامة صناعي على جانب الطريق.
 
وفي الفيديو يمكن رؤية الأم وهي تنظر حولها للتحقق من عدم رؤية أحد لها، ورغم وجود شاهد في الشارع إلا أنه لم يلحظ الرضيعة.
 
ومن ثم ركبت ”وارابورن“ دراجتها النارية، قبل أن تقودها بعيدًا مع ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات، وتركت الرضيعة في صندوق القمامة لمدة 4 ساعات في الحرارة الشديدة.
 
ولحسن الحظ، عثر جامع القمامة على الطفلة، وأبلغ الشرطة وفرق الإنقاذ، الذين نقلوها إلى مستشفى ”سامبران“.
وعثرت السلطات على ”وارابون“ وهي تعاني من مضاعفات الولادة، وتتألم وتنزف بشدة، قبل أن تنقلها إلى المستشفى ذاته.
 
واعترفت ”وارابون“، التي لديها 4 أطفال آخرون، بهجر طفلتها، مدعية أنها لا تمتلك ما يكفي من المال لتربية طفل آخر.
وقالت: ”زوجي سائق في مقاطعة أخرى، ويجني 10 آلاف ”بات“ في الشهر، وهذا لا يكفي لتربية عائلة كبيرة“.
وأضافت: ”لقد وضعت الطفلة في المرحاض واضطررت إلى قطع الحبل السري بنفسي قبل أن أتركها في منطقة سامبران، ولكنني لم أقصد قتلها، وتركتها هناك وأنا آمل أن يجدها أحد ما ويعتني بها، وكنت قلقة من أن يراني أحد، ولذلك غادرت بسرعة، وأنا نادمة على ما فعلته“.
 
وجهت السلطات تهمة التخلي عن طفل دون سن التاسعة للسيدة، ولم يقيم الأخصائيون الاجتماعيون بعد ما إذا كان سيتم منح الأم حضانة الطفلة، بعد أن نجت من هذه المحنة.
 
 
المصدر:

كاميرات المراقبة  ام تلقى رضيعها  صندوق القمامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع