×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة :::

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد أمًا وهي تلقي رضيعتها في صندوق قمامة

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد أمًا وهي تلقي رضيعتها في صندوق قمامة

+    -
12/06/2019 05:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أظهر فيديو صادم تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إلقاء أم لرضيعتها حديثة الولادة في صندوق القمامة، قبل أن تركب دراجتها النارية وترحل.
وأنجبت ”وارابورن“ (29 عامًا)، الرضيعة في شقتها في مدينة ”ساموت براكان“ بوسط تايلاند يوم الأربعاء الماضي، وفي اليوم التالي، ركبت دراجتها النارية إلى مدينة مجاورة بحثًا عن مكان للتخلص منها.
 
ولسوء حظها، ضبطت كاميرا مراقبة جريمة ”وارابورن“ الشنيعة، حيث ظهرت وهي تلقي حقيبة سوداء بالقرب من مكب قمامة صناعي على جانب الطريق.
 
وفي الفيديو يمكن رؤية الأم وهي تنظر حولها للتحقق من عدم رؤية أحد لها، ورغم وجود شاهد في الشارع إلا أنه لم يلحظ الرضيعة.
 
ومن ثم ركبت ”وارابورن“ دراجتها النارية، قبل أن تقودها بعيدًا مع ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات، وتركت الرضيعة في صندوق القمامة لمدة 4 ساعات في الحرارة الشديدة.
 
ولحسن الحظ، عثر جامع القمامة على الطفلة، وأبلغ الشرطة وفرق الإنقاذ، الذين نقلوها إلى مستشفى ”سامبران“.
وعثرت السلطات على ”وارابون“ وهي تعاني من مضاعفات الولادة، وتتألم وتنزف بشدة، قبل أن تنقلها إلى المستشفى ذاته.
 
واعترفت ”وارابون“، التي لديها 4 أطفال آخرون، بهجر طفلتها، مدعية أنها لا تمتلك ما يكفي من المال لتربية طفل آخر.
وقالت: ”زوجي سائق في مقاطعة أخرى، ويجني 10 آلاف ”بات“ في الشهر، وهذا لا يكفي لتربية عائلة كبيرة“.
وأضافت: ”لقد وضعت الطفلة في المرحاض واضطررت إلى قطع الحبل السري بنفسي قبل أن أتركها في منطقة سامبران، ولكنني لم أقصد قتلها، وتركتها هناك وأنا آمل أن يجدها أحد ما ويعتني بها، وكنت قلقة من أن يراني أحد، ولذلك غادرت بسرعة، وأنا نادمة على ما فعلته“.
 
وجهت السلطات تهمة التخلي عن طفل دون سن التاسعة للسيدة، ولم يقيم الأخصائيون الاجتماعيون بعد ما إذا كان سيتم منح الأم حضانة الطفلة، بعد أن نجت من هذه المحنة.
 
 
المصدر:

كاميرات المراقبة  ام تلقى رضيعها  صندوق القمامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع