×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

بالفيديو..كاد يقتل طفلة.. ثور هائج يدهس الهندوس في احتفالهم

بالفيديو..كاد يقتل طفلة.. ثور هائج يدهس الهندوس في احتفالهم

بالفيديو..كاد يقتل طفلة.. ثور هائج يدهس الهندوس في احتفالهم

+    -
26/04/2019 05:47 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كان يقفز ويضرب بحوافره كل من قابله
ركب رجل هندي ثورًا ضخمًا، ودخل به إلى قاعة احتفال هندوسي في نيودلهي بالهند؛ بينما كان الرجال والنساء والأطفال ينظرون إليه في بهاء وإجلال، وفجأة هاج الثور وقلب المكان إلى رعب وفوضى وهو يدهس في طريقه كل من قابله، حتى كاد يقتل طفلة صغيرة كانت بين يدي أمها.
وبثت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، شريط الفيديو الذي يُظهر رجلًا وهو يرتدي زي "اللورد شيفا" في المعتقد الهندوسي، وقد خرج بين المحتفلين فوق ثور مزيّن بملابس زاهية، وسط أجواء احتفالية تسودها الموسيقى.
لكن عندما وقف رجلان في وجه الثور محاولان توجيه الجالس فوقه، أصيب الثور بحالة هياج؛ فأسقط اللورد شيفا أرضًا، وأطاح بالملابس والأزياء، وتعالت الصرخات والهياج؛ فراح الثور يقفز ويدهس ويضرب بحوافره كل من قابله، حتى هبط بأحد سيقانه على طفلة صغيرة، بعدما سقطت من بين يدي أمها؛ ولكن لحسن الحظ لم تصب بجروح بالغة، بعد أن تمكنت الأم من سحبها بجانبها خلال الأجواء المرعبة.
لينتهي الشريط بينما يحاول الناس النهوض من سقطاتهم ورعبهم؛ فيما يبحث الثور الهائج عن منفذ ليغادر القاعة التي امتلأت بالناس والصخب والموسيقى.
وحسب الصحيفة؛ فقد تم إيقاف الاحتفال، ونُقلت الطفلة إلى المستشفى مصابة بجروح خفيفة في رأسها.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م