×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" ::: الكويت | مقترحات جديدة حول آليات الاستقدام والتحويل للعمالة ::: كورونا يهدد بتدمير النمو الاقتصادى العالمى هذا العام ::: قرار جديد من نقابة الموسيقيين ضد محمد رمضان وحسن شاكوش.. تفاصيل ::: بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر ::: احمِ نفسك فورا.. 7 طرق للوقاية من فيروس كورونا :::

بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة

بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة

الرئيس السيسي

+    -
24/08/2019 08:07 م
كتب : مصريون فى الكويت

قالت ماجدة محمود ، مقرر المجلس القومي للمرأة بالجيزة ، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة يأتى لايمانه بانها اساس المجتمع ، لافتة إلى أن المرأة المصرية مختلفة ، و مسؤولة ، و مهمومة بشؤون دولتها و أسرتها دائما .

 

وأضافت خلال لقائها برنامج " السفيرة عزيزة " ، المذاع عبر فضائية " دي إم سي "، اليوم السبت ، أن تمكين المرأة لم يكن نوعا من المحبة لها أو التمييز لها ضد الرجل ، مؤكدة أن الحياة والمجتمع يقومان علي الاثنين امرأة ورجل.

 

ولفتت ماجدة محمود ، مقررة المجلس القومي للمرأة بالجيزة ، إلى أنه عند دعم الرئيس للمرأة كان يهدف إلى تحقيق الاستقرار فى الأسرة المصرية.

وتابعت: أن مشروع التمكين الإقتصادي للمرأة يهتم بالمرأة المصرية والوافدة مثل المرأة السورية، لافتة إلى أنه يتم تدريب المرأة على الأعمال التى تهتم بها السيدات مثل : الكوافير ، المطبخ ، التطريز و الخياطة .

 
 
المصدر: ا ي

ماجدة محمود ، مقرر المجلس القومي للمرأة بالجيزة  الرئيس عبد الفتاح السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع