×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة

بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة

الرئيس السيسي

+    -
24/08/2019 08:07 م
كتب : مصريون فى الكويت

قالت ماجدة محمود ، مقرر المجلس القومي للمرأة بالجيزة ، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة يأتى لايمانه بانها اساس المجتمع ، لافتة إلى أن المرأة المصرية مختلفة ، و مسؤولة ، و مهمومة بشؤون دولتها و أسرتها دائما .

 

وأضافت خلال لقائها برنامج " السفيرة عزيزة " ، المذاع عبر فضائية " دي إم سي "، اليوم السبت ، أن تمكين المرأة لم يكن نوعا من المحبة لها أو التمييز لها ضد الرجل ، مؤكدة أن الحياة والمجتمع يقومان علي الاثنين امرأة ورجل.

 

ولفتت ماجدة محمود ، مقررة المجلس القومي للمرأة بالجيزة ، إلى أنه عند دعم الرئيس للمرأة كان يهدف إلى تحقيق الاستقرار فى الأسرة المصرية.

وتابعت: أن مشروع التمكين الإقتصادي للمرأة يهتم بالمرأة المصرية والوافدة مثل المرأة السورية، لافتة إلى أنه يتم تدريب المرأة على الأعمال التى تهتم بها السيدات مثل : الكوافير ، المطبخ ، التطريز و الخياطة .

 
 
المصدر: ا ي

ماجدة محمود ، مقرر المجلس القومي للمرأة بالجيزة  الرئيس عبد الفتاح السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع