×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بعمان.. لــ المنتهية عقود عملهم بشكل مفاجىء.. دعم مادي وعيني لغير القادرين من المصريين العائدين وأسرهم ::: بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" :::

بالفيديو..فتاة تعاني من المشي أثناء النوم تنجو بعد سقوطها من شرفة بالطابق الـ11

بالفيديو..فتاة تعاني من المشي أثناء النوم تنجو بعد سقوطها من شرفة بالطابق الـ11

بالفيديو..فتاة تعاني من المشي أثناء النوم تنجو بعد سقوطها من شرفة بالطابق الـ11

+    -
16/05/2019 04:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نجت فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة فندق بالطابق الحادي عشر.
شاركت إحدى القنوات عبر موقع يوتيوب مقطع فيديو للحادث المروع الذي وقع في فندق في باتايان تايلاند، ويُظهر فتاة تخرج من غرفتها وتتسلق الشرفة قبل سقوطها.
وذكرت التقارير المحلية أن الطفلة تعاني من المشي أثناء النوم، حيث يمكن رؤيتها تترك غرفتها وتغلق الباب خلفها، وتسير نحو الشرفة وتتسلق الدرابزين دون أن تدرك.
وأضافت أن الطفلة سقطت من الطابق الحادي عشر، وأصيبت بجروح خطيرة في ساقها وذراعها، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة حيث وقع الحادث أثناء نوم والدها.
 
 
 
 
المصدر:

المشى أثناء النوم  سقوط فتاة  تايلاند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع