×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

بالفيديو..فتاة تثير الرعب في حفل كاظم الساهر.. والقيصر يتوقف عن الغناء

بالفيديو..فتاة تثير الرعب في حفل كاظم الساهر.. والقيصر يتوقف عن الغناء

كاظم الساهر

+    -
03/08/2019 04:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تسببت فتاة في إثارة رعب الفنان كاظم الساهر، وذلك بعد صعودها على خشبة المسرح خلال إحيائه مهرجانات بيت الدين الدولية بلبنان.
وقامت فتاة عشرينية باقتحام المسرح أثناء غناء كاظم لالتقاط صورة معه، وحاولت الإفلات من الحرس الخاص بالمغني العربي، ما أثار خوفه.
ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكاظم وهو يرفض منع الحراس للفتاة، ويصر على التقاط صورة معها بعد أن أوقف الغناء لدقائق وأخبرها بأنها أرعبته.
وأدى كاظم العديد من الأغنيات خلال الأمسية الفنية منها "كوني امرأة خطرة" و"لجسمك عطر خطير النوايا" و"حافية القدمين" و"هذا اللون" وغيرها من أعماله الفنية.
وامتلأ الحفل بالعراقيين الذين رفعوا علم بلادهم، كما حضره السوريون والفلسطينيون المقيمون بالمخيمات الفلسطينية في لبنان.
معجبة تقتحم المسرح كاظم الساهر ,, وكاظم يقول هي اللي رعبتني
 
شاهد الفيديو عبر الرابط التالى : 
 
 
المصدر:

كاظم الساهر  فتاة تثير الرعب  القيصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع