×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

بالفيديو | فاروق جعفر: الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات

بالفيديو | فاروق جعفر: الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات

فاروق جعفر

+    -
23/05/2020 03:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد فاروق جعفر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، على أحقية القلعة البيضاء بالتتويج بلقب نادي القرن الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي .

وشهدت الأيام الماضية عودة النزاع مجددًا على لقب نادي القرن الذي حصده الأهلي مطلع الألفية الحالية، بعد استقرار إدارة الزمالك على التقدم بشكوى ومحاولة إثبات أحقيته في اللقب.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "الزمالك هو نادي القرن الحقيقي، اللقب يأتي من خلال حمل البطولات وليس النقاط".

وأكمل: "النغمة حاليًا عالية والضغوط على نادي الزمالك حتى يستبعد فكرة أنه نادي القرن الحقيقي".

واختتم: "الضغط يأتي من شباب صغار لم يحضروا ما حدث".

يذكر أن النادي الأهلي هو الحاصل على لقب نادي القرن في إفريقيا منذ 20 عامًا، وكانت قناة الأهلي قد أقامت احتفالًا بذكرى التتويج به منذ أيام.

المصدر: ص.ب

فاروق جعفر  نادي الزمالك  نادي القرن  البطولات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص