×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية :::

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل

صورة موضوعية

+    -
27/01/2021 11:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait
إن كنت تعرفه أو شاهدته في مكان ما فاسرع بإبلاغ شرطة قسم المقطم.. فهو على ما يبدو حرامي محترف وله صولات وجولات في السرقة.. بكل هدوء.
ففي حوالي الساعة السابعة صباح يوم 11 يناير الجاري 2021 أقدم الحرامي الشاب الذي التقطته عدسة كاميرا المراقبة في الصور والفيديو المرفق على سرقة (عجلة) من عمارة سكنية بشارع 9 في المقطم بالقاهرة.
وقام الحرامي الشاب الموجود في الصورة والذي يرتدي تيشرت مكتوب عليه الرقم 91 وبنطال جينز ازرق بالمرور ذهابا وعودة امام العمارة وكان ينظر بداخلها حيث أنه من الواضح أنه صعد العمارة عدة مرات ولاحظ وجود عجلة قيمة داخل العمارة وتم تأمينها بجنزير حديد وقفل.. وبعد أن تأكد بخلو بهو العمارة من السكان في هذه الساعة المبكرة داخل إلى العمارة بكل هدوء ومن الواضح كما في كاميرا المراقبة كان يحتفظ بآلة حادة.
وبعد أن دخل الحرامي إلى العمارة قام بقص القفل وتحرير العجلة من الجنزير الذي تركه خلفه ومن ثم طار بالعجلة لجهة غير معلومة.
صاحب العجلة أبلغ الجهات الأمنية التي عاينت المكان وتقوم بالبحث عنه حاليا مدعمة بصور الحرامي والفيديوهات التي تم تصويرها عن طريق كاميرا المراقبة.
فمن يعرف الحرامي عليه ابلاغ قسم المقطم.. وذلك حتى لا يقدم الحرامي على سرقات جديدة وليأخذ القانون مجراه.
شاهد الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

إبلاغ قسم الشرطة  حرامي العجلة  سرقه علي  خطط ونفذ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع