×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

بالفيديو | عصابة نسائية تستخدم طفلة لسرقة محل أدوات تجميل بالتجمع

بالفيديو | عصابة نسائية تستخدم طفلة لسرقة محل أدوات تجميل بالتجمع

الطفلة أثناء السرقة

+    -
10/12/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ابتكرت سيدتان حيلة جديدة لسرقة المحلات التجارية بالقاهرة الجديدة ، حيث تبين أنهما كونتا عصابة لسرقة المحلات بالتجمع بأسلوب المغافلة مستخدمتين طفلة ٥ سنوات فى عمليات السرقة .

وكان قسم شرطة التجمع تلقى بلاغا من صاحبة محل أدوات تجميل قررت أنها فوجئت باختفاء هاتفها المحمول وشعر صناعى من داخل المحل .

علي الفور انتقل رجال الأمن وتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل التي كشفت هوية اللصوص ، وجار ضبطهما ، وتبين أن سيدتين تستخدمان طفلة فى عمر الزهور فى وقائع السرقة بأسلوب المغافلة ، وتم تحرير محضر بذلك.

المصدر: ص.ب

سرقة  عصابة من النساء  طفله تسرق  التجمع الخامس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع