×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" ::: مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية" ::: رسالة شديدة اللهجة من "وزير خارجية إسرائيل" إلى "حزب الله" ::: جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها ::: أزمة جديدة في الزمالك ! ::: تحذير هام من الصحة الكويتية ::: "تويتر" تدرس فرض رسوم اشتراك على المستخدمين ::: فريقان فقط يحق لهما اللعب في استاد السلام ::: اشتباكات ليومين! .. مقتل أكثر من 81 شخص في قتال بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان ::: رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين :::

بالفيديو ..عدلي منصور ينهمر بالكباء عقب حديث مؤثر للسيسي عنه

بالفيديو ..عدلي منصور ينهمر بالكباء عقب حديث مؤثر للسيسي عنه

عدلي منصور

+    -
07/11/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بكى المستشار عدلى منصور، عقب حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى، حول فترة الترشح للرئاسة، حينما كان المستشار الرئيس المؤقت لمصر.
وروى الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال احتفالية المولد النبوي الشريف بقاعة المنارة، إنه لم يكن ينتوي الترشح لرئاسة الجمهورية، وطلب من الرئيس المؤقت عدلي منصور وقتها الترشح لهذا المنصب، مضيفًا: "حاولت معه عدة أشهر وقلت له من فضلك اتخذ هذا القرار وأنا سأقف معك في موقعي، إلا أنه رفض وقالي: لا كفاية لحد كده".
 
 
المصدر: د . س

الرئيس السيسي  عدلي منصور  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع