×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

بالفيديو ..عدلي منصور ينهمر بالكباء عقب حديث مؤثر للسيسي عنه

بالفيديو ..عدلي منصور ينهمر بالكباء عقب حديث مؤثر للسيسي عنه

عدلي منصور

+    -
07/11/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بكى المستشار عدلى منصور، عقب حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى، حول فترة الترشح للرئاسة، حينما كان المستشار الرئيس المؤقت لمصر.
وروى الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال احتفالية المولد النبوي الشريف بقاعة المنارة، إنه لم يكن ينتوي الترشح لرئاسة الجمهورية، وطلب من الرئيس المؤقت عدلي منصور وقتها الترشح لهذا المنصب، مضيفًا: "حاولت معه عدة أشهر وقلت له من فضلك اتخذ هذا القرار وأنا سأقف معك في موقعي، إلا أنه رفض وقالي: لا كفاية لحد كده".
 
 
المصدر: د . س

الرئيس السيسي  عدلي منصور  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع