×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

بالفيديو ..عدلي منصور ينهمر بالكباء عقب حديث مؤثر للسيسي عنه

بالفيديو ..عدلي منصور ينهمر بالكباء عقب حديث مؤثر للسيسي عنه

عدلي منصور

+    -
07/11/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بكى المستشار عدلى منصور، عقب حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى، حول فترة الترشح للرئاسة، حينما كان المستشار الرئيس المؤقت لمصر.
وروى الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال احتفالية المولد النبوي الشريف بقاعة المنارة، إنه لم يكن ينتوي الترشح لرئاسة الجمهورية، وطلب من الرئيس المؤقت عدلي منصور وقتها الترشح لهذا المنصب، مضيفًا: "حاولت معه عدة أشهر وقلت له من فضلك اتخذ هذا القرار وأنا سأقف معك في موقعي، إلا أنه رفض وقالي: لا كفاية لحد كده".
 
 
المصدر: د . س

الرئيس السيسي  عدلي منصور  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع