×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

بالفيديو| عبد العزيز التميم: على المصريين الفخر بأبطالهم الذين شرفوا العرب

بالفيديو| عبد العزيز التميم: على المصريين الفخر بأبطالهم الذين شرفوا العرب

عبد العزيز التميمي

+    -
06/03/2021 12:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تحدث الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي، عن حسن خلف أحد أبطال سيناء وأحد القامات الصلبة التي وقفت في وجه العدو الصيني وواحد من محبي وطنه والمحبين له ، مشيرا إلى لقب بشيخ المجاهدين ولكنه كان يرى أن هناك من يستحق اللقب غيره.
وأضاف انه يرى أن حسن خلف شيخ الأبطال، وهندما استشهد انه فجاء ا للوطن قال إن ابنب أح أولاد مصر وكل أبناء مصر ولادي، وأكد أن استشهاد ابنه وسام على صدره، وعلق "التميمي" على هذا الكلام: "المشيخة تتشرف بك يا شيخ حسن وكلنا نتشرف بلقب ظابو الشهيد وكلنا نعتبر انفسنا ابناء واهل ظاي شهيد مصري أفدى بدمه أرض وطنه"
وتابع: "شهداء مصر طابور طويل ولم تكف عن تقديم الشهداء منذ الأزل وهم نجومم في سماء الوطن ، وشهداء مصر ليسوا فقط المجندين ولكن جيش من المعلمين والأطباء ورجال الدولة من وزراء وقضاة ، شهداء مصر كل من خرج من بيته كل صباح يسعى على رزقه"
وأردف: "أنتم في مصر يا شيخ حسن خير أجناد الأرض وتفضلون الخير عن الشر وجيرتكم طيبة وتخلصون بصدق مع من أخلص لكم"متابعا: "رفضك طلب الشهرة وتفضيلك لأسماء أخرى هو طبيعة المصريين .. نعم هناك في كل بلد السيء ولكن السواد الظاعظم أمثالك يا شيخ حسن.. أنا شخصيا اعتز بك وبأني عشت في زمن عاش فيه الشيخ الحسن وأني عشت في بلد خرج منها الشيخ حسن وأولاده"
وواصل: أوصي الشباب المصري بمتابعة تاريخ بلادهم القديم والحديث وأن يسترجعوا بطولات مقاومة الاحتلال الفرنسي وقتل كليبر ومقاومة الاحتلال البريطاني ونجازات الشباب المصري خلال محاولات تحرير بلده حتى يومنا هذا.. أنت يا شيخ حسن لاتقل عن الدكتور احمد زويل ةوكفاحك من اجل وطنك لايقل عن كفاح مجدي يعقوب أو فاروق الباز.. لكم علماء ومجاهدين وشيوخ وشباب نموذج مشرف ليس للمصريين فقط ولكن لجميع العرب"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عبد العزيز التميمي  المصريين  الفخربأبطالهم  شرفوا العرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع