×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يحذر من مؤامرة جديدة ..ويوجه رسالة للمخابرات المصرية "انتبهوا"

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يحذر من  مؤامرة جديدة ..ويوجه رسالة للمخابرات المصرية "انتبهوا"

عبد العزيز التميمي

+    -
07/04/2021 09:32 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن هناك تجسس أجنبي غريب من دول خارج البحر الأحمر تتدخل يف شئون دول البحر الأحمر، مشيرا إلى أن العين على باب المندب وهناك دولة مارقة تسعى وراء ذلك.
وأكد أن هناك مخطط للتقليل من أهمية قناة السويس ، مشيرا إلى أن هناك جهات أمام السواحل الأريترية تستخدمها دولة تسعى لزعزعة الاستقرار في الوطن العربي وكان لهم دور ملحوظ بعد عام 20011 بعد أن وضعوا ايديهم بيد جماعة الإخوان.
وأشار إلى أنه ظهر الحق وسقط القناع بعد ضرب سفينة تجسس أمس كانت تحمل أجهزة تجسس وكانت تجمع معلومات عن اليمن، ومن الممكن انطلاق الغام لتعطيل حركة الملاحة البحرية .
وطالب بالتدقيق في دولنا العربية عن العناصر الممولة والبحث في الشقق المفروشة والفيلل المفروشة، مشيرا على انه ربما تجد في مزرعة قديمة في مصر مكان لتصنيع الأسلحة.، مطالبا رجال المخابرات في كل الدول العربية وخاصة مصر بالانتباه لما يقول.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

عبد العزيز التميمي  مؤمرة جديدة  رسالة المخابرات المصرية  انتبهوا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع