×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر بلدي ودفاعي عنها لن يتوقف.. وأدعوا للإخوان بالهداية

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر بلدي ودفاعي عنها لن يتوقف.. وأدعوا للإخوان بالهداية

عبد العزيز التميمي

+    -
04/05/2021 02:32 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي، إن ما يهمه هو جمع ابناء الوطن العربي على قلب رجل واحد، دون المساس بأمن أي دولة أخرى، معقبا: "عمرنا ما نأمر بسوء أو نحرض على شر فلا نسعى إلا لخير الأمة".
وأكد أنه لا يلتفت للناقدين غير المحبين للوطن العربي،لأن حديثه منصب للمحبين والداعمين للأمة ، مشيرا إلى أنه يتشرف بالحديث باسم مصر واشقائه المصريين وكذلك الحديث باسم الأخوة في الوطن العربي ممن مسهم الضر، وكل أبناء الوطن العربي يعنيني أمرهم.
وتابع: "من هم بعيدا عن الوطن العربي لا اتطرق إليهم ولا أتحدث عنهم إلا إذا مسوا مصالح أحدا في الأمة العربية مثل الإثيوبين الذين أوجه لهم رسائل بسبب عزمهم على ملء سد النهضة وكذلك تركيا التي تتعمد إيذاء مصر".
وأردف: "إذا تعديتم علينا لن نسكت ومصر بلدي وكل الشعب المصري اخواتي ولا اقبل ان يتعرض أحد من جماعة الإخوان للتهديد أو للخطر لا أنا ولا أي عربي يتمنى لأخيه العربي السوء حتى لو كان مخطيء وهارب من العدالة، وادعو الله أن يهديهم وأن يكفوا عن البرامج التي يهاجمون فيها مصر".
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - عبد العزيز التميمي

عبد العزيز التميمي  مصري بلدي ودفاعي عنها لن يتوقف  الأخوان المسلمين  الرئيس عبد الفتاح السيسي  الجماعات الجهادية  أدعوا للأخوان بالهداية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع