×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها

عبد العزيز التميمي

+    -
22/04/2021 04:19 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن مصر الشقيقة الكبرى للعالم العربي والإسلامي، ولولا موقف القوات البحرية في عام 2015 لمنع السيطرة على باب المندب لذقنا الأمرين لكن اله وهب لنا الجيش المصري والقوات البحرية.
وأضاف أن السفينة التي أغلقت قناة السويس لمدة 6 أيام تصدى لها العاملون في قناة السويس ونجحوا في حل الأزمة، مشيرا إلى أنه تحدث عن وجود تعمد في إغلاق القناة وخرجت كلمات سفيهة من جماعة الإخوان ضده بسبب ذلك، وبعضهم قال غن مصر ان تقوم لها قائمة بعد هذا الحادث، بسب الخسائر المالية جراء إغلاق القناة.
وأشار إلى أن هؤلاء يخدمون الأعداء لأنهم الطابور الخامس ورفضت الرد عليهم في البدابة لكن إصرارهم جعله يرد عليهم، مشددا على من يعادي مصر هو الخاسر لأن مصر يحميها الله ولن يخذلها ، فهي كالأم الرؤوف يجب أن نحبها ونوقرها ونهبها من حياتنا وأرواحنا وموالنا، أنتم الخاسرون في حال تصغير حجم مصر.
وأكد أن الله أنصفه وتم تعويم السفينة بدعم إلهي ليثبت المصريين نجاحهم وقدرتهم على التحدي، وظهر الحق وزهق الباطل بعد أن صرح المسئولون أن مصر محتفظة بحقها على التعويضات المناسبة.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

عبد العزيز التميمي  مصر كبيرة العرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع