×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة ::: «الصحة»: 1059 إصابة جديدة بكورونا.. و5 وفيات :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: أولى بشائر الخير تهل على مصر.. وانتظروا انفراجة كبرى قريبا

بالفيديو| عبد العزيز التميمي:  أولى بشائر الخير تهل على مصر.. وانتظروا انفراجة كبرى قريبا

عبد العزيز التميمي

+    -
05/04/2021 03:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
بالفيديو| عبد العزيز التميمي: أولى بشائر الخير تهل على مصر.. وانتظرو انفراجة كبرى قريبا
قال الكاتب والفنان التشكيلي إن العالم تابع باهتمام حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بعد أن مكثت فيه أكثر من مائة عام وهو ما يدل على عراقة الحضارة المصري ويثبت مدى العظمة والتاريخ.
وأضاف أن المومياووات نقلت لمتحف الحضارت واطلق عليه هذا الاسم لأنه يضم اثار للحضارات المختلفة التي مرت عل مصر وهو ليس دار عرض فقط ولكن استعرض للقدرة والطاقة المصرية بشأن جذب السياح، مشددا على أنه كما قال سابقا ان الخير قادم بدءا من عام 2026 وباكورة هذه البشارات متحف الحضارات الذي سيجلب السياح من جميع انحاء العالم.
وأشار إلى أن ما يحدث حاليا يعتبر طاقة دعوة لزيارة مصر وكأنها رسالة : "زوروا مصر وستجدوا ما يسركم"، مشددا على أن التجول في المتحف يحتاج لأكثر من اسبوع لمتابعة كل هذا القدر من الاثار وهو ما يحتاج تقريبا شهر حتى تستطيع التمعن ومشاهدة ما يضمه المتحف من قطع رائعة.
وأكد أن هناك من يحاول التقيل من مصر لكن لدينا شهادة دامغة أنها أم الدنيا وستبقى أم الدنيا وما شاهدناه في مشهد نقل المومياوات من المتحف القديم للجديد مشهد في حد ذاته عالمي ولا يحدث في أي عاصمة بالعالم، مشيرا إلى أن الاثار المصرية فريدة من نوعها وموجودة بكم غير موجود في أي دولة بالعالم مهما كانت حضارتها
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

أولي بشائر الخير تهل علي مصر  انتظروا انفراجة كبري  مصر  عبد العزيز التميمي  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع