×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: أزمة قناة السويس ردت على الحاقدين والكارهين لمصر

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: أزمة قناة السويس ردت على الحاقدين والكارهين لمصر

عبد العزيز التميمي

+    -
01/04/2021 08:29 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن ما حدث في قناة السويس منذ 10 ايام عقب جنوح السفينة البنمية وتعطل الملاحة بالقناة لعدة أيام تسبب في تكدس السفن، وهناك سفن كانت تعرف تعطل الملاحة ولكنها اختارت المرور بالقناة رغم ذلك.
وأضاف: "توجه الفن للقناة رغم علمها بتعطل الملاحة يثبت ثقة العالم برجال مصر في قدرتهم على انهاء الازمة، ويرد على الحاقدين الذين يتهمون مصر بالدولة الفاشلة والضعيفة كذبا وزورا".
وتابع "التميمي": "ما حدث يكشف القيمة الحقيقية لقناة السويس والقيمة الحقيقية لممصر ورجالهها لمن لا يعر فها أو يتجاهلها"، مشددا على أنه بعيدا عن قناة السويس يعاني العالم من مصاعب ضخمة في نقل البضائع.
وأردف: "لو سرت مع عقلك وضميرك ستجد نفسك في صف هذا الشعب العظيم الذي لم يخالف طوال تاريخه ضميره أو قواعه الإنسانية، مصر أفضل دولة .. مصر بلد الشهامة وتحتضن كل من يلجأ لها من كل دول العالم سواء الوطن العربي أو غيره".
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

عيد العزيز التميمي  إزمة قناة السويس  الحاقدين  الكارهين  مصر  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع