×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصريين يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " ::: وزير الخارجية الأمريكي الجديد يكشف سبب تعليق مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات :::

بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم"

بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم"

عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم"

+    -
25/11/2020 04:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طالبت الإعلامية عائشة الرشيد تحري الدقة قبل التداول والنشر لأي موضوع يتعلق بأي شأن، مشيرة إلى أن هناك مقطع فيديو لشخص يخفي وجهه ويتحدث عن وجود منتجات إمارتية تحتوي على مواد مسرطنة
وأضافت"الرشيد" أن كلام هذا الشخص لو كان صحيحا ما اضطر لاخفاء وجهه، مشيرة إلى أن هناك جهات رقابية لا تسمح بدخول أي منتجات تحتوي مواد مضرة.
 
وتابعت: "حملة تستهدف المنتج الإماراتي وجبل علي والكود ٦٢٩ لا يشير بأي شكل ان المنتج صنع في الإمارات . ١٣٠ دولة حول العالم تحمل هذا الكود"
 
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" :" محاولة ترخيص لقاح بسرعة غير مسبوقة لم تشهدها الأوساط العلمية فايروس كورونا المزعوم هو مخطط المادة الوراثية مادة RNA"، موضحة أن "نتائج لقاحات كورونا غير مشجعة وكلها لازالت قيد البحث . لا أحد يعلم ما تقوم به شركة فايزر ومن معها عن دقة وتأثير اللقاح على جهاز المناعة"
وأكدت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس وجه رسالة غير مباشرة ، قال فيها : اللقاح الحقيقي لكورونا هو الوعي الوعي بالأزمة"، معلقة : "افهموا ما بين السطور اللبيب بالإشارة يفهم"
وأشارت إلى ان فرنسا لن توافق على أي لقاح قبل أن يجتاز المرحلة الثالثة . إنتاج لقاحات فايروس كورونا المزعوم هو فقط لدول العالم الثالث
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع